اعلان
اعلان

أحمد فلوكس يعتذر ويعلق.. ديالا مكي خط أحمر

احمد فلوكس
احمد فلوكس

تقدم الفنان أحمد فلوكس باعتذار رسمي على صفحته الشخصية للإعلامية ديالا مكي والتى تربطه بها علاقة حب منذ عدة أسابيع، حيث قام عدد من المواقع بتفسير بوست قام بنشر أمس بأنه موجه لديالا بعد وقوع خلافات بينهما وهو ما نفاه جملة وتفصيلا.

|

نص اعتذار أحمد فلوكس

و نشر حمد فلوكس صورة لديالا على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلق عليها قائلا: ' هذه السيدة من أكثر السيدات احتراما و اجتهاد في مجالها ... احترمها و أحبها و أكنلها كل احترام لشخصها و لنجاحها و لمشوارها و أحب شخصيتها .. و اعتذار واجب مني نيابة عن بعض المواقع و الأقلام التي كتبت أشياء ليس لها اي أساس من الصحة منسوبه لشخصي و الهدف منها الفتنه و التشويه ..... احبك جدا و احترمك و أحب حبك و معرفتك .. ولن اسمح بهذه المهزلة ...... ديالا خط احمر.

بوست الأزمة

وكان الفنان أحمد فلوكس قد قام بنشر بوست أمس وهو ما تم فهمه بطريقة غير صحيحة حيث كتب : فيه ناس خسارتهم مكسب، وخروجهم من حياتك نعمة كبيرة، الصنف الأول حافظ عليه، ذهب ذهب… صعب تعويضه خصوصاً في هذه الأيام، وقليلين، الصنف التاني السوق مليان… لا تقلق مخسرتش حاجة، قشرة قشرة.

وهو ما تم تفسيره بأنه موجه لديالا بعد أيام قليلة من ارتباطهما مما أضطر إلى نفي كل هذه الأخبار وتقديم اعتذار لحبيبته قائلا: ديالا خط أحمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً