اعلان

أزمة مسلسل الإمبراطور تشتعل.. بشير الديك يواصل الكتابة.. وشقيقة أحمد زكي تلجأ للقضاء (خاص)

أحمد زكي
أحمد زكي

يواصل المؤلف بشير الديك كتابة مسلسل "الإمبراطور"، الذي يتحدث عن قصة الفنان الراحل أحمد زكي، لكي يقدمه النجم محمد رمضان في موسم رمضان القادم، حسبما أعلن الأخير في العديد من التصريحات.

خلافات على مسلسل محمد رمضان

لكن العمل تشوبه العديد من الخلافات والنزاع وذلك بسبب عدم الوصول لاتفاق وتراضي بين جميع الأطراف المتمثلين بعائلة الفنان الراحل و صناع العمل الدرامي، فهناك من يوافق وآخر من يعترض.

وقالت منى عطية شقيقة أحمد زكي في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، إن كاتب العمل لم يتواصل معها حتى الآن بخصوص كتابة السيرة الذاتية الخاصة بشقيقها، لكي يستشيرها في وضع الخطوط العريضة لتفاصيل المسلسل.

شقيقة أحمد زكي توقف العمل

وبسؤالها عن ماذا تفعل في حالة بدء تصوير العمل دون موافقتها، قالت منى: "الموضوع سابق أوانه، هما يبتدوا يخلصوا يعملوا اللي عاوزينه أنا مش هتكلم في حاجه دلوقتي إلا في حالة بدأ التصوير وأتاكد من ذلك هعمل اللي عوزاه".

مسلسل البرنس

وأضافت:"أرفض الاستعانة بمقتنيات أحمد زكي حيث قمت برفع قضية خاصة على من يستعين بمقتنيات شقيقي، فمن واجبي أن أحافظ على تراثه وتاريخه الفني".

وكان الفنان محمد رمضان، حصد نجاحا كبيرا من خلال مسلسل "البرنس" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة أحمد زاهر، نور اللبنانية، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي 2024 ترم ثاني في القاهرة