اعلان

بينهن ياسمين عبد العزيز.. شاهد نجمات يخضعن لجلسات تصوير جديدة.. تعرف على من الأجمل؟

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

شهدت الفترة الماضية خضوع عدد كبير من نجمات الفن لجلسات تصوير صيفية، ومشاركتها مع جمهورهن عبر صفحاتهن الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام، ونستعرض فى هذا التقرير أبرز تلك الجلسات لمعرفة الأجمل فيما بينهم.

جلسة تصوير خاصة لروجينا

من أوائل الفنانات اللاتي خضعن لجلسات تصوير صيفية هذا العام الفنانة روجينا، والتى أقدمت على هذه الجلسة عقب نجاح دورها فى مسلسل”البرنس” وظهرت روجينا فى هذه الجلسة بأكثر من لوك وفستان ونالو جميعاً اعجاب عدد كبير من جمهورها.

عائشة بن أحمد وجلسة تصوير على البحر

واستغلت الفنانة الشابة عائشة بن أحمد فترة إجازتها التى تقضيها فى أحد المدن الساحلية بتونس وقامت بالخضوع لجلسة تصوير على احد الشواطىء هناك وشاركت عائشة الصور مع جمهورها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام ونالت اعجاب الجميع فيما قام عددا من الشباب بمغازلتها ببعض الكلمات الرومانسية.

عائشة بن احمد

ياسمين عبد العزيز تحتفل بنجاح ونحب تاني ليه بجلسة خاصة

واحتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بنجاح مسلسلها الأخير “ونحب تانى ليه” وقامت بالخضوع لجلسة تصوير بأزياء صيفية وألوان مبهجة.

وحرصت ياسمين على مشاركة جمهورها مجموعة من هذه الصور، وهو ما أثار اعجاب البعض وخصوصا زوجها الفنان أحمد العوضي الذى علق على هذه الجلسة قائلاً: “أحبك'.

كارمن سليمان فى جلسة تصوير مع زوجها

ولم تقتصر جلسات التصوير على الفنانات فقط بل قام عددا من المطربات بالخضوع لجلسات تصوير صيفية وكان على رأسهم المطربة الشابة كارمن سليمان التى حرصت على أن تكون الجلسة بينهما وبين زوجها الملحن مصطفى جاد.

وظهرت كارمن فى هذه الجلسة وهي ترتدى بدلة بيضاء وعلق عدد كبير من متابعي صفحتها بشكل إيجابي متمنين لها حياة سعيدة مع زوجها الملحن مصطفى جاد

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام