اعلان

محامي قضية برنامج "رامز مجنون رسمي" ينفي إحالة الورق المحكمة الاقتصادية

رامز جلال
رامز جلال

قال أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض، والخاص بقضايا فضائية "إم بي سي مصر"، أن هناك عدد كثير من الأخبار الغير صحيحة نشرت بالخطأ والتي أفادت حول إحالة الفنان رامز جلال ومالك قناة "إم بي سي" للمحكمة الاقتصادية، بتهمة سرقة فكرة برنامج "مجنون رسمي" الذي عرض في رمضان الماضي.

وأوضح "عبدالعزيز" في تصريحات صحفية، أن محكمة العجوزة أحالت القضية برمتها إلى المحكمة الاقتصادية، وذلك لعدم اختصاصها بتلك القضايا، وأن المحكمة الاقتصادية وحدها المسؤولة عن تلك القضية، وأن القضية كانت موجهة عن طريق الخطأ، ولم يتحدد موعد الجلسة حتى الآن.

وطلب مكتب المحامى بالنقض صلاح بخيت، بتحريك الدعوى الجنائية ضدهما عن جريمة الاعتداء على الملكية الفكرية لبرنامج رامز الرمضانى، حيث قام المتهمان بالاعتداء على الحق الأدبى والمالى الخاصين بحقوق كاتبة فكرة البرنامج هيام كمال والتى تعد شريكاً فى تأليف برنامج رامز الرمضانى، باعتبارها صاحبة الفكرة المكتوبة للبرنامج.

ووفقاً للقضية تملك الكاتبة فكرة البرنامج وتواصل معها فريق إعداد برنامج رامز ومدير أعماله ومدير البرنامج للتعاون معها وأخذ فكرتها المسجلة والمحمية وفقا لقانون الملكية الفكرية وقاموا بسرقة الفكرة المكتوبة للمصنف والعمل بها حرفيا بعد أن تحصلوا عليها بشكل تفصيلى وكامل من الكاتبة.

وفي سياق أخر يواصل الفنان رامز جلال، تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "هيكل نظمي"، وانتهى صناع العمل من تصوير ما يزيد عن 70% من مشاهد الفيلم، الذي تم استئناف تصويره منذ أن توقف في شهر فبراير الماضي، لارتباط أبطاله بتصوير أعمالهم التي عرضت في شهر رمضان، على رأسهم رامز جلال، ببرنامج رامز مجنون رسمي، و غادة عادل بمسلسل ليالينا.

ويجسد رامز جلال، خلال أحداث الفيلم دور صحفي يعمل في إحدى الجرائد ويتعرض للعديد من المشاكل يحاول حلها بطريقتها الخاصة وتساعده حبيبته على حلها والتي تجسدها غادة عادل، في شخصية طبيبة.

فيلم هيكل نظمي، بطولة رامز جلال، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، شيماء سيف، تأليف لؤي السيد، ويعد الفيلم هو التعاون الثالث بين رامز جلال وغادة عادل، بعد أن شاركا سويا فيلم عيال حبيبة، الذي حقق فيه نجاحا كبيرا بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا وقت عرضه في السينمات وشاركهما العمل حمادة هلال وحسن حسني ومحمد لطفي ومحمد نجاتي، وفيلم الباشا تلميذ، مع كريم عبدالعزيز، ومها أحمد، ومحمد رجب.

WhatsApp
Telegram