اعلان

نجل أمير كرارة يزور محمد رمضان للاحتفال معه بالدرع الماسي

ابن امير كرارة
ابن امير كرارة

زار سليم كرارة ابن أمير كرارة نجمه المفضل محمد رمضان وذلك للإحتفال معه بحصوله على الدرع الماسي بعد تخطي عدد المشتركين على قناته الرسمية ما يقرب من ١٠ مليون مشترك.

تفاصيل زيارة سليم كرارة لمحمد رمضان

وحرص سليم كرارة على اصطحاب مجموعة من أصدقائه المحبين للنجم محمد رمضان للاحتفال معه وقاموا بالتقاط العديد من الصور التذكارية وبجوارهم الدرع الماسي.

سليم كرارة واعجابه بمحمد رمضان

وأعرب الطفل سليم كرارة عن حبه الشديد لمحمد رمضان والأعمال التى يقدمها سواء على مستوى الدراما أو الموسيقي مؤكدا له أنه من أشد المعجبين به وهو ما جعل محمد رمضان يلتقط معه صور وقام بنشرها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وعلق عليها قائلا: زيارة غالية من سليم ابن صديقى أمير كرارة واصدقائه جو وياسو نورتوني يا أبطال.

محمد رمضان يقضي إجازته فى الساحل الشمالي

يذكر أن الفنان محمد رمضان يقضي حاليًا إجازته الصيفية بالساحل الشمالي، حيث من المفترض أن يعود إلى القاهرة بداية الشهر القادم لبدء تحضيرات مسلسله الجديد'الامبراطور' والذي يجسد فيه شخصية الفنان أحمد زكي.

مسلسل الاختيار

يشار إلى أن الفنان أمير كرارة شارك في موسم مسلسلات دراما رمضان 2020، في مسلسل الاختيار وحقق نجاحًا كبيرًا من خلال تجسيده لشخصية الشهيد أحمد المنسي.

افلام امير كرارة

ومن افلام امير كرارة فيلم كازابلانكا الذي قدمه العام الماضي، والتي تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق ثلاثة أصدقاء (عمر المر، عرابي، رشيد) يشكلون عصابة للسطو على السفن، يُطلق عليهم (هجامين البحر)، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، وهي السطو على شحنة ألماس كبيرة، ولكن (عرابي) يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصي، ويهرب على المغرب، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك الضارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي