اعلان
اعلان

هاني شاكر يستعد لحفل روتانا غدا الخميس

هاني شاكر
هاني شاكر

يستعد المطرب هاني شاكر مساء غدا الخميس لإحياء حفل غنائى بطريقة الأونلاين على تطبيق شاهد، وذلك تحت رعاية شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، التى سلكت طريق حفلات الأونلاين بعد توقف الحفلات الجماهيرية بسبب جائحة كورونا.

استعدادات هاني شاكر لحفل روتانا

وعلى الرغم من إقامه الحفل عبر تطبيق شاهد vip إلا أن الفنان هاني شاكر يعتبر من أهم الحفلات التى يقدمها خلال هذا العام، وذلك لعدة أسباب أولها أنها المرة الأولى التى يلتقى بها مع جمهورها منذ انتشار جائحة كورونا، والسبب الثاني أنه الحفل الأول بعد طرحه لأغنية 'هتعدي' التي طرحت الشهر الماضي وحققت نجاحا كبيرا.

أزمة هاني شاكر مع مطربي المهرجانات

ومن ناحية أخرى لازال يعاني المطرب هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية من أزمة مطربي المهرجانات، حيث أصدر قرار منذ عدة أشهر بوقف جميع مطربي المهرجانات عن ممارسة المهنة ومنع تداول أغانيتهم فى الأماكن العامة والفنادق، إيمانا منه أنه هذا النوع من الأغاني يضر بالموسيقي والفن المصري عموما، وهو ما اعتبره مطربي المهرجانات اساءة فى حقهم مطالبين هاني شاكر بتقنين أوضاعهم لاستكمال مشوارهم الفني.

تفاصيل أغنية 'هتعدي'

يذكر أن المطرب هاني شاكر طرح أغنيته الجديد'هتعدي' الشهر الماضي وهي من كلمات رامي أمين وألحان أحمد البرازيلي وتوزيع زووم وتم تسجيلها داخل استديو ام ساوند مع المهندس هاني محروس

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل