اعلان

تصل إلى ملايين الجنيهات.. حمو بيكا يكشف تفاصيل أرباحه من أعماله على يوتيوب (خاص)

حمو بيكا
حمو بيكا

أثار الفنان حمو بيكا، جدلًا في الفترة الأخيرة بعد تداول عدد كبير من الجمهور ورواد 'السوشيال ميديا' مقطع فيديو لكواليس أغنيته 'باتون ساليه بالسمسم هات' وذلك بسبب صعوبة كلمات الأغنية التي لم يستطع 'بيكا' نطقها.

وقال حمو بيكا، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إنه تعمد نشر ذلك الفيديو كنوع من أنواع 'الشو'، بقصد سماع الجمهور لأغنيته وقت عرضها، وليبقى دائمًا في أذهان الجمهور من خلال تلك المقاطع التي يؤديها.

وتابع بيكا، قائلًا: 'أنا قاصد أعمل كده عشان أسوق الشغل بتاعي، والكل عارف أن السوشيال ميديا هي التي تصنع الحدث، يعني هل أنا معرفش أغني الكلام ده طيب إزاي هتنزل الأغنية بالشكل السليم، وإن شاء الله الأغنية هتتحقق النجاح اللي عاوزه زي باقي الأغاني اللي بغنيها كل كده'.

وكشف حمو بيكا، عن حقيقة أرباحه من اليوتيوب، قائلًا: 'كل شهر وله مبلغ معين وذلك يختلف على حسب نسبة المشاهدات التي يحققها، فقد يحصل على 50 ألف وفي وقت أخر 20 فقط، وقد يتخطى الأمر إلى الملايين في أوقات معينة'، وعن موعد طرح الأغنية قال بيكا :'قريبا'.

وفي سياق آخر، حل مطرب المهرجانات حمو بيكا، وفرقته الغنائية في وقت قريب ضيفًا على برنامج 'شارع النهار' الذي تقدمه الفنانة ريم البارودي، على فضائية النهار.

وكشف حمو بيكا خلال اللقاء عن تأسيسه شركة للإنتاج الفني في الإسكندرية، تضم مجموعة المتعاونين معه، قائلا: 'عملت كده علشان الناس اللي شغاله معايا تاكل عيش إحنا ملناش مصدر غير الغنا، فاضطريت اعمل كده علشان كل حاجة تبقى سليمة علشان يبقى ليهم مستقبل'.

WhatsApp
Telegram