اعلان

الموت يفجع الفنانة شذى

شذى
شذى

رحل عن عالمنا جد المطربة شذى، وذلك حسبما أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك'، قائلة 'البقاء والدوام لله جدي والد أمي في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون فضلا وليس أمرًا قراءة الفاتحة'.

وفي وقت سابق كشفت شقيقة الفنانة البحرينية شذى سبت اليوم الاثنين، من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، عن عقد قرانها وعلقت قائلة: 'الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات.. الف مبروك عقد قران اختي شذى سبت وربي يهنيج ويسعدج ويجعل ايامكم كلها فرح وحب وتوفيق'.

وتابعت شقيقة الفنانة شذى حديثها قائلة : 'أقاوم كل مشاعر السعادة التي تعتريني في هذه اللحظة، وتمنع كلماتي من التدفق، لأكتب لكم عن مشاعر الفرح والسرور التي تغمرني.. كلماتي تتراقص طربًا على نبضات قلبي، فأشدو لكِ بلحن سعيد: بارك الله لكما، وبارك عليكما، وجمع بينكما على الخير'.

ولدت شذى سبت يوم 7 مارس 1981، وتنتمى لعائلة فنية، فوالدتها هي الممثلة فاطمة إسماعيل كما إن شقيقتها الممثلة شيماء والمغنية أبرار وعارضة الأزياء شيلاء، بدأت مشوارها الفني بسن صغيرة في الفعاليات المسرحية في مركز سلمان الثقافي في عام 1986، بينما كانت بدايتها التلفزيونية في عام 1992 حيث قدمت العديد من الأعمال في دول الخليج.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
واشنطن تخطط لتسليم إسرائيل أسلحة جديدة بمليار دولار رغم التحركات في رفح