اعلان
اعلان

بعد الهجوم عليها.. هل تفسخ "روتانا" تعاقدها مع حمو بيكا؟ (خاص)

حمو بيكا
حمو بيكا

حالة من الهجوم الشديد تعرضت له شركة روتانا بعد إعلانها عن التعاون مع المطرب الشعبي 'حمو بيكا' وذلك بسبب منعه من الغناء بقرار من نقيب المهن الموسيقية.

روتانا ترد على منتقدي تعاقدها

وعلمت 'أهل مصر' أن شركة روتانا تجهز حاليًا لحفل غنائى على طريقة 'اللايف' للمطرب حمو بيكا، بعد تعاونها معه من خلال أغنية 'ايه الحكاية' والتى يقوم حمو بيكا بغنائها مع كلا من على قدورة، ونور التوت، ومودي أمين.

اعلان شركة روتانا اعلان شركة روتانا

هل تفسخ روتانا تعاقدها مع حمو بيكا

وأكدت مصادر خاصة لـ'أهل مصر' أنه لا يوجد نية لدى شركة روتانا لفسخ تعاقدها مع مغني المهرجانات حمو بيكا، لكن هناك اتصالات جرت بين نقابة المهن الموسيقية وبعض المسؤليين فى الشركة المنتجة لإيقاف هذا المشروع ولكن دون أن يتم الإعلان عن أى تفاصيل حتى الآن.

من هو حمو بيكا

هو شاب يدعى محمد محمود، ويشتهر الآن بمغني المهرجانات حمو بيكا، ولد عام 1988 في القاهرة، يعيش في منطقة شعبية في منطقة الدخيلة بمحافظة الإسكندرية، قضى حياتها متنقلاً بين عدد من الأعمال، كنجار مسلح، مبيض محارة، عامل سيراميك، جزار، وغيرها، ولكنه في النهاية قام بشراء توكتوك والعمل عليه، حتى وصل للعمل كمغني مهرجانات، وترك التعليم بعد فصله من المدرسة.

وتخصص في غناء المهرجانات، ورغم الهجوم عليه، لمساهمته في تدني الذوق الفني لدى المصريين، أصبح واحد من أهم النجوم بحثًا على الإنترنت، وحصلت أغانيه على نسبة مشاهدة عالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء