اعلان

يوم في إيدك ويوم في إيد غيرك.. مجدى شطة يوجه رسالة لحمو بيكا (خاص)

مجدي شطة
مجدي شطة

'أين مجدى شطة'.. 'وفين مجدى شطة من اللي بيحصل ده'.. بتلك الكلمات التي أرسلها جمهور السوشيال ميديا ومتابعي 'أهل مصر'، عبر الرسائل الخاصة بنا لنعرف أين اختفى مطرب المهرجانات مجدى شطة، عن الساحة الغنائية بعد أن تصدر في الأوقات السابقة، السوشيال ميديا، فبمجرد أن يطرح أغنية أو أي فيديو له علاقة بخلافه مع حمو بيكا تجد الجميع يتحدث عنه.

ومن جانبه كشف'شطة' في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أنه يجهز لعدة أغاني يطرحها خلال الفترة المقبلة، السر الذي جعله بعيدًا عن أنظار الجميع كما يحمل مفاجأة لجمهوره، كما يتعاقد على عدة مشروعات فنية مع شركة إنتاج وأشخاص آخرون في مجال الغناء، رافضًا ذكر أي تفاصيل في تلك الفترة.

وتابع مجدى شطة، عن أزمة حمو بيكا، بسبب هجوم البعض عليه بعد تعاقده مع شركة روتانا: 'حمو تريند اليومين دول، أي حد ممكن يكون تريند 'يوم في إيدك ويوم في أيد غيرك'، ما أنا اللي كنت مسيطر على التريند في السنين اللي فاتت'.

وعن تعامل شركة روتانا مع بيكا قال: 'كل شركة حرة في تصرفاتها ومن حقها تتعاقد مع المطرب التي تجده يحقق مكاسب كبيرة لها، وحمو في تلك الفترة تريند وذلك سوف يعود بالنفع عليها'.

وأثار الفنان حمو بيكا، جدلًا في الفترة الأخيرة بعد تداول عدد كبير من الجمهور ورواد 'السوشيال ميديا' مقطع فيديو لكواليس أغنيته 'باتون ساليه بالسمسم هات' وذلك بسبب صعوبة كلمات الأغنية التي لم يستطع 'بيكا' نطقها.

وقال حمو بيكا، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إنه تعمد نشر ذلك الفيديو كنوع من أنواع 'الشو'، بقصد سماع الجمهور لأغنيته وقت عرضها، وليبقى دائمًا في أذهان الجمهور من خلال تلك المقاطع التي يؤديها.

وتابع بيكا، قائلًا: 'أنا قاصد أعمل كده عشان أسوق الشغل بتاعي، والكل عارف أن السوشيال ميديا هي التي تصنع الحدث، يعني هل أنا معرفش أغني الكلام ده طيب إزاي هتنزل الأغنية بالشكل السليم، وإن شاء الله الأغنية هتتحقق النجاح اللي عاوزه زي باقي الأغاني اللي بغنيها كل كده'.

وكشف حمو بيكا، عن حقيقة أرباحه من اليوتيوب، قائلًا: 'كل شهر وله مبلغ معين وذلك يختلف على حسب نسبة المشاهدات التي يحققها، فقد يحصل على 50 ألف وفي وقت أخر 20 فقط، وقد يتخطى الأمر إلى الملايين في أوقات معينة'، وعن موعد طرح الأغنية قال بيكا :'قريبا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً