اعلان
اعلان

القصة الكاملة لأزمة نجاة الصغيرة مع العقار الآيل للسقوط

نجاة
نجاة

حالة من الجدل الكبير على صفحات السوشيال ميديا منذ ظهور الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة وهى تجلس على 'كرسي' أمام منزلها بالزمالك وتحديدا أمام عمارة الشربتلي الآيلة للسقوط بسبب أعمال حفر مشروع مترو الأنفاق.

القصة الكاملة لأزمة نجاة الصغيرة

وتعود الأزمة إلى أول أمس حينما أعلن جيران الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة أنها قررت الخروج من شقتها بعمارة الشربتلي والجلوس فى الشارع بعد تصدع العمارة بسبب أعمال حفر مشروع مترو الأنفاق، وهو ما تسبب فى حالة من الجدل على صفحات السوشيال ميديا، وتعاطف الكثيرين معها، لكونها واحدة من أهم مطربات العالم العربي، وتتعرض لمثل هذا الموقف.

نجاة الصغيرةنجاة الصغيرة

هل فعلا جلست نجاة الصغير فى الشارع

وفى تصريحات أخرى أكد بعد المقربين من الفنانة الكبيرة نجاة أنها لم تكن متواجدة فى العمارة أثناء اخلائها من السكان وأن السيدة التى كانت تجلس على الكرسي فى الشارع ليست نجاة الصغيرة وان نجاة تقيم حالياً فى المعادي مع ابنها.

دور نقابة المهن الموسيقية

فى حين طالب مجموعة من النشطاء نقيب المهن الموسيقية المطرب هاني شاكر بضرورة التواصل مع الفنانة الكبيرة نجاة والوقوف على حقيقة الأمر، وتقديم لها الدعم الكامل على المستوى المادي والمعنوي، وطمأنة الجمهور عليها لحين حل أزمة عمارة الشربتلي وعودتها إلى منزلها مجددا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً