اعلان

عبدالله رشدي يرد على هجوم رندا البحيري بعد وصفه بـ "العبيط": عمري ماسمعت عنها وعايزة تتشهر على قفايا (خاص)

عبدالله رشدى
عبدالله رشدى

أعرب الداعية الإسلامية عبدالله رشدي، عن انزعاجه الشديد من تصريحات الفنانة راندا البحيري التي وصفته بـ'الهبل والعبط' بسبب تعليقاته على حبس فتيات 'تيك توك' والتي أصدرت المحكمة عليهن بالحبس لمدة سنتين وبغرامة مالية قدرها 300 ألف جنيه.

وقال عبدالله رشدي، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أنه لم يسمع عن فنانة تدعى راندا البحيري من قبل، ولم يشاهد لها أي عمل على التلفاز، ولن يرد على تلك الأشخاص بنفس الطريقة البذيئة التي استخدمتها للهجوم عليه'، على حد وصفه.

وتابع رشدي:'الناس دي مش فارقة معايا خالص، هي مين راندا البحيري عمري ماسمعت عنها ولا شفتلها حاجة دي واحدة مش مشهورة ، هي موجة والناس تحب تركب التريند على قفايا وخلاص'.

وكتبت 'البحيري'، عبر حسابها الرسمي بموقع 'فيس بوك'،:' عبد الله رشدي ده عبيط؟، ولا سايق الهبل علشان الشير وكده، أصل أظن إن دي مش إزدواجية ده واد عايز يتشهر أو حاجة'.

راندا البحيريراندا البحيري

وكان 'عبد الله' علق على حكم الحبس على مودة وحنين، قائلًا: 'أصدر القضاء حكمًا تاريخيًا وهو الحبس لبعض فتيات التيك توك لينتبه الأهل لأولادهم وبناتهم وشَرَفِهم، وليرتدعَ مثيرو الفساد والشهواتِ، وبالمناسبة فكل ما يحض على نشر الفواحش يجب منعُه وليس فقط بنات التيك توك.. فالمعصية شيءٌ والمجاهرَةُ بها وإشاعتُها شيءٌ آخر تمامًا.

وتابع: 'نرجو المزيد من هذه الأحكام الرادعة لكل من تسول لهم أنفسهم إشاعة الفواحش في مجتمعنا المصريِّ الأصيل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)