اعلان

نقابة المهن الموسيقية: نجاة الصغيرة تتمتع بصحة جيدة ونطمئن عليها كل يوم

نجاة الصغيرة
نجاة الصغيرة

أكدت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية أن النقيب الفنان هاني شاكر وكل أعضاء المجلس اطمأنوا على صحة الفنانة الكبيرة نجاة وأنها بخير ، وتم التواصل معها من خلال الموسيقار الكبير سامي الحفناوي وهو أقرب أصدقاء الفنانة الكبيرة من الوسط الفني، وأبلغها باهتمام واعتزاز النقابة بها ومدى فخرهم بتاريخها الفني المؤثر في الوجدان العربي.

وأعربت الفنانة نادية مصطفى أن اهتمام مجلس النقابة بأمر الفنانة الكبيرة نجاة باعتبارها رمزا وقيمة فنية كبيرة وخالدة وتعتبر أحد رواسخ الفن المصري والعربي.

وقالت جانجاه عبد المنعم، شقيقة الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة، أنها ليس لها أي علاقة بالأخيرة ولم تتواصل معها منذ فترة طويلة، ولكن العمارة التي تقيم بها في منطقة الزمالك ملازمة لعمارة "الشربيني"، التي حدث لها تمايل بسبب حفر مترو الأنفاق الجديد، ولكن المشكلة لم تحدث في العمارة الخاصة بنجاة، بل هي عمارة أخرى مجاورة لها ومن الممكن أن تكون شعرت بالخوف بسبب حدوث أي مشاكل لباقي عمارات المنطقة.

ونفت جنجاة في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، ارتداء نجاة النقاب كما نشرت عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة:" كلام فارغ مفيش الكلام ده ممكن يكون حد شافها لابسة "إيشارب" ونظارة شمس، نقاب ايه اللي تلبسه، أنا عارفها كويس وهي تتنقب ليه؟".

وتابعت جنجاه عن قطع علاقاتها لمدة طويلة مع شقيقتها :"نجاة لا تقابل اي شخص حتى اخوتها الأشقاء، فأنا ليس أختها من الأب أو الأم، ولكنها هي شقيقة أختي سعاد حسني"، وأشارت أن جانجاه غادرت العمارة التي تقيم بها وذهبت لتعيش مع نجلها وليد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله