اعلان

"الموسيقيين": طلبنا من شركة روتانا فسخ التعاقد مع حمو بيكا (خاص)

حمو بيكا
حمو بيكا

قال أحمد رمضان، عضو نقابة المهن الموسيقية، إن شركة روتانا فسخت تعاقدها مع حمو بيكا بعدما تحدثت النقابة مع الشركة.

وقال رمضان، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن شركة روتانا أعلنت فسخ تعاقدها مع بيكا، ويرجع لذلك أن الشركة تعاقدت مع نجوم كبيرة مثل عمرو دياب اليسا، تامر حسني وغيرهم، وفي النهاية يتعاقدون مع أشخاص شبه فنانين، مشيرا أن هؤلاء المطربين لا يملكون تصاريح عمل لمزاولة المهنة، أو حتى أليات غناء.

وتواصلت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات مع الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، وقدمت اعتذار رسمي بعد حالة الجدل الكبير الذي أثير بعد بعد طرح الشركة برومو كليب مهرجان "إيه الحكاية" لمطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا.

وأوضحت الشركة ، في بيان لها، أنها لم تتعاقد مع حمو بيكا، لكن شركة Deezer التي تعاقدت معه، وأخلت الشركة مسؤوليتها من البرومو الذي تم طرحه بعنوان "الحكاية أيه".

ويأتي هذا الاعتذار بعدما كشفت نقابة المهن الموسيقية، عن أنها ستقوم بمقاضاة شركة روتانا ومطرب المهرجانات حمو بيكا، في حال طرح أغنية له، حيث أن حمو بيكا موقوفًا عن العمل، وتم تحذير جميع الشركات ومتعهدي الحفلات من التعاون معه.

وبعد الجدل الذي أثير حذفت شركة روتانا ، البرومو الخاص بمهرجان حمو بيكا "إيه الحكاية"، والذي كان قد طرح من خلال تطبيق الأغاني الشهير Deezer.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الخميس بالبنوك.. الأخضر يسجل 48.44 جنيه في المركزي