اعلان

ياسمين الخطيب: أتعرض للتحرش باستمرار عند نزولي للشارع (خاص)

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

قالت الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب إنها تتعرض للتحرش بشكل شبه يومي عند نزولها للشارع، مشيرة إلى أنها تعاني من التحرش اللفظي، والتجاوزات من بعض المرضى النفسيين التي تصل إلى لمس جسدها.

وكشفت ياسمين الخطيب في تصريح خاص لـ"أهل مصر" عن زيادة نسبة التحرش، موضحة أنه توجد عدة زوايا ودراسات عديدة ناقشت تلك القضية أهمها الطبقات الفقيرة حيث لم يعد الشخص المتحرش منبوذ في الفترات الماضية".

وتابعت :"في وقتنا الحالي الأطفال الصغيرة تحت سن الـ20 والـ 15عاما، يخرجون في الأعياد للتحرش بالفتيات، مردفة "لما واحد منهم بيقرص بنت أو يشدها من الطرحة يضحكوا مع بعض و يسفقوله وكمان بيشجعوه "برافو عليك""، وذلك المشهد تكمن فيه المشكلة الحقيقة، والمتحرش لم يعد منبوذ في تلك الأيام لذلك لابد أن يشعر الأشخاص أن التحرش شيء مقزز".

وأضافت ياسمين أن هناك الفتاوى التي قالت أن الفتاة غير المحجبة مستباحة، وتستحق التحرش، موضحة أن تلك الفكرة أصبحت عامة والناس تعتقد أن الفتاة غير المحتشمة أو غير المحجة بشكل عام تستحق أن يتم التحرش بها.

في وقت سابق تعاقد المنتج رائد ترك رئيس مجلس ادارة شركة ترك برودكشن للإنتاج والتوزيع السينمائي مع الفنانة والكاتبة ياسمين الخطيب علي عدة أعمال فنية من العيار الثقيل منها أفلام سينمائية وبرامج تليفزيونية.

و من المعروف ان ترك برودكش لها طابع خاص وخط ومذاق جديد في اختيار أعمالها مثل فيلم رحلة العائلة المقدسة الذي يشارك فيه عدد من نجوم السينما العالمية الذين تم التعاقد معهم وايضا فيلم أخر يهود الاسكندرية الذى سيتم تصويره في اليونان وفيلم سبعة فلوسكاب وفيلم حكاية ٧٧٧ الذى سيقوم ببطولته النجم محمد رمضان ويشاركه النجم العالمى فان دام .

وتعمل الآن في تحضير فيلم أسرار مريم وغيرها من الأعمال ذات الطابع الخاص وأيضًا عدة برامج بأفكار خارج الصندوق منها برنامج ذكرياتي معهم للماكير المصرى العالمى محمد عشوب ويتضمن البرنامج اسرار وخبايا نجوم الصف الأول مثل النجم عادل إمام والنجم أحمد زكى والنجم محمود عبد العزيز وغيرهم من النجوم وايضا برنامج مطبخ بيت ورد ولأول مرة مع اقوى شيف لبناني في لبنان والذى يشارك فيه مجموعة من فنانين ونجوم الصف الاول وايضا قامت الشركة بالاتفاق على مجموعة البومات لنجوم الغناء في الوطن العربي منها الفنان المطرب محمد الريفي الذي حصل على جائزة أكس فاكتور وغيره من نجوم الصف الأول.

WhatsApp
Telegram