اعلان

"كلها أون لاين".. خريطة حفلات عيد الأضحى

عدوية وابنه
عدوية وابنه


دائما ما يشهد موسم عيد الأضحى الكثير من الحفلات التى تملىء كافة النوادي والفنادق والبواخر النيلية، إلا أن بعد أزمة كورونا والإجراءات الإحترازية وعدم السماح بإقامة مثل هذه الحفلات أصبح الأمل الوحيد في حفلات الأونلاين وهو الذى اتجه إليه بعض شركات الإنتاج لحل هذه الأزمة بشكل مؤقت، 
وفى هذا التقرير نرصد أهم الحفلات التى تقام هذا الموسم على طريقة الأونلاين.


حفل عدوية وابنه


ومن أهم حفلات هذا الموسم حفل المطرب الكبير أحمد عدوية ونجله محمد، حيث من المفترض أن يقام هذا الحفل ثاني أيام عيد الأضحى ويتم عرضه على إحدى القنوات المختصة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.


حفل طارق الشيخ وشيبة


وأيضا من أهم الحفلات التى تقام على طريقة الأونلاين وينتظرها عدد كبير من الجمهور حفل طارق الشيخ وأحمد شيبة وعبد الباسط حمودة وأحمد عدوية ومن المفترض أن يقام الحفل فى تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة.


حفلات روتانا


ومن الشركات التى قامت باستغلال هذه الفكرة وعملت على تطويرها شركة روتانا، حيث تعاقدت مع عدد كبير من المطربين والمطربات على إقامة حفلات أونلاين عن طريقة تطبيق روتانا ومن يقوم بشراء التذكرة هو من له الحق فى مشاهدة الحفل فقط.


حفل نجمات روتانا


ومن أهم الحفلات التى تنتجها روتانا فى موسم عيد الأضحى هو حفل ثالث أيام العيد والذى يضم خمسة من أهم نجمات الوطن العربية وعلى رأسهم أنغام وأصالة وداليا مبارك وأسماء لمنور وأميمة طالب.
ويقام الحفل فى تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية والساعة التاسعة بتوقيت مصر.


عاصى الحلاني يحيى حفل فى لبنان


ومن المفترض أن يحيى المطرب عاصي الحلاني أولى حفلاته الغنائية بعد أزمة كورونا يوم السبت القادم بلبنان بالتزامن مع عيد الجيش اللبناني ويقدم فى هذا الحفل العديد من أشهر أغانيه القديمة والجديدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم