اعلان
اعلان

محمد علاء: جميع مشاهدي في مسلسل البرنس كانت صعبة للغاية

الفنان محمد علاء
الفنان محمد علاء

تحدث الفنان محمد علاء، عن مشاركته الناجحة في مسلسل البرنس الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان 2020، من خلال تأدية شخصية ياسر.

وقال علاء في تصريحات لـ أهل مصر، إن المخرج محمد سامي، من رشحه لمسلسل البرنس، لافتا إلى أنه عندما عرض عليه السيناريو لم يتردد في قبوله لأنه وجد ورق احترافي، موضحاً أنه في حياته المهنية كان يتمنى تقديم مثل هذا الدور الجديد عليه ولم يقدمه من قبل، مؤكدا على سعيه الدائم نحو التجديد والتنويع في إدواره.

وأضاف محمد علاء قائلاً : "محمد سامي مخرج متميز موهوب يجب عمله ويعرف جيدا كيف يتعامل مع الممثلين ويشحنهم ويخرج أفضل ما لديهم من طاقة"، وعن أصعب المشاهد قال: "جميع المشاهد التي صورتها في المسلسل كانت شديدة الصعوبة وأرهقتني حتى المشاهد الصامتة، وكنا نمازح محمد سامي قائلين "إرحمنا" فجميع المشاهد كانت صعبة وبها مجهود ذهني ونفسي.

وحقق مسلسل البرنس نجاحا كبيرا خلال سباق مسلسلات رمضان 2020، وحصد نسبة مشاهدة عالية، وتواجد في بطولته عدد كبير من الفنانين، محمد رمضان، أحمد زاهر، نور، إدوارد، رحاب الجمل، دنيا عبد العزيز، محمد علاء، سلوى عثمان، أحلام الجريتلي، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً