اعلان

وائل جسار يطمئن جمهوره بعد تحطم منزله في انفجار بيروت (خاص)

وائل جسار
وائل جسار

طمأن الفنان اللبناني وائل جسار عدد كبير من محبيه وجمهوره بعد تعرض منزله للسقوط أثر حادث الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت، وفقد على أثره الشعب اللبناني عشرات الضحايا ومئات المصابين، وحدوث خسائر فادحة في منزلهم ومحلاتهم الخاصة بهم.

وقال وائل جسار لـ "أهل مصر" :"مساء الخير عايز أقول لكل الناس أنا بخير وعائلتي كويسه، عاوز أشكركم من قلبي على محبتكم وعلى إهتمامكم وسؤالكم ليا، إن شاء الله بخير طول ما أنتم بخير وألف شكر ليكم بحبكم جدا وائل جسار".

وكشف جسار عن تعرض منزله في بيروت للدمار بسبب تكسير الزجاج المحيط إثر الإنفجار حيث قال :طتكسير عندي في قزاز البيت والحمد لله أخر همي البيت اهم حاجه اننا بخير، كله يتعوض وإن شاء الله ربنا ميجبش ليكم شر أبدا".

وهز انفجار هائل العاصمة اللبنانية بيروت ومناطق مجاورة لها الثلاثاء، وسمع الصوت في مناطق تبعد نحو أربعين إلى خمسين كيلومترا من العاصمة، وتشير المعلومات الأولية إلى أن الانفجار نجم عن حريق شب في أحد مستودعات العنبر رقم 12 في مرفأ بيروت، ويبدو أنه كان يحتوي كمية كبيرة من المفرقعات. ووردت أنباء عن وقوع عدة جرحى إلى جانب أضرار مادية كبيرة في السيارات والمركبات والمباني المحيطة بمنطقة الميناء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً