اعلان

هيفاء وهبي: العناية الإلهية أنقذتني من انفجار بيروت (خاص)

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

طمأنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، جمهورها، إثر حادث الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت، وفقد على إثره الشعب اللبناني عشرات الضحايا ومئات المصابين، وحدوث خسائر فادحة في منزلهم ومحلاتهم الخاصة بهم.

وقالت هيفاء وهبي، في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن العناية الألهية أنقذتها، وهي بخير كونها تصور مسلسلها الجديد "أسود فاتح" بعيدا عن منزلها الذي تعرض للتهشم وأن الحالة الصحية للعاملات الفلبينيات أصبحت مستقرة بعد تعرضهن لإصابات خطيرة أثناء تواجدهم في المنزل".

وتابعت هيفاء :"أن العاملات يمكثن حاليا في المستشفى ولكن أصبحت حالتهم مستقرة والوضع أصبح جيد على عكس ما حدث معهم أمس"، كما طلبت من جمهورها الدعاء لهم ولشعب لبنان حتى تنتهي تلك الغمة على خير.

وهز انفجار هائل العاصمة اللبنانية بيروت ومناطق مجاورة لها الثلاثاء، وسمع الصوت في مناطق تبعد نحو أربعين إلى خمسين كيلومترا من العاصمة، وتشير المعلومات الأولية إلى أن الانفجار نجم عن حريق شب في أحد مستودعات العنبر رقم 12 في مرفأ بيروت، ويبدو أنه كان يحتوي كمية كبيرة من المفرقعات. ووردت أنباء عن وقوع عدة جرحى إلى جانب أضرار مادية كبيرة في السيارات والمركبات والمباني المحيطة بمنطقة الميناء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً