اعلان
اعلان

فيفي عبده تستقبل حفيدها الجديد (صورة)

فيفي عبده وطبيب إبنتها
فيفي عبده وطبيب إبنتها

أعلنت الفنانة فيفي عبده اليوم عن ميلاد حفيد جديد لها، من إبنتها هنادي الديراوي وجوزها شادي عقب ولادة إبنتها فى إحدى المستشفيات حيث رزقها الله بطفل.

ونشرت عبده عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ'إنستجرام': 'صورة مع الطبيب الذي أشرف على ولادة ابنتها هنادي الديراوي، وكتبت : 'الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات النهارده ربنا رزق بنتي هنادي وجوزها شادي بمولود جديد، أنا بشكر دكتور شريف باشا سيف علي اهتمامه ببنتي'.

والفنانة فيفي عبده لديها ابنتان الأولى هي الفنانة عزة مجاهد التي تشبه والدتها كثيرًا وكانت متزوجة من رجل الأعمال الراحل الفنان محمود الدسوقي ، والثانية هي هنادي الديراوي ومتزوجة من رجل الأعمال شادى العزايزة.

يشار إلى أن فيفي عبده شاركت في رمضان من خلال برنامج 'خلي بالك من فيفي' هو برنامج كاميرا خفية يعتمد على استضافة فيفي عبده لأحد النجوم في منزلها ويتم تنفيذ بعض المقالب فيه بصورة كوميدية مرحة بمُشاركة الفنانة المغربية زينب عبيد.

آخر أعمال الفنانة فيفي عبده كانت مشاركتها في مسلسل 'مملكة الغجر' رمضان 2018، ويشاركها العمل حورية فرغلي، وعزة مجاهد، وأحمد كرارة، وميار الغيطي، وحازم سمير، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وصبري عبد المنعم، ومحمد حمزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً