اعلان

كاميرون دياز توضح أسباب اعتزالها الفن

كاميرون دياز
كاميرون دياز

كشفت نجمة هوليوود كاميرون دياز عن أسباب اعتزالها الفن ، بعد رحلة دامت لأكثر من خمسة وعشرون عاما من خلال حوارها مع النجمة جوينيث بالترو لموقع In goop Health .

وقالت دياز أن عملها بالتمثيل لم يعط لها مساحة كبيرة للإهتمام بحياتها الشخصية والعائلية مشيرة أنها وجدت الراحة والسعاده بعد اعتزالها الفن وفقا لموقع سي إن إن.

وأضافت دياز إن العمل لسنوات بمجال التمثيل أمر مرهقا للغاية، وقررت الاستغناء عن الشهرة فى مقابل استقرار حياتها الشخصية والعائلية.

وعند سؤالها ما هو الأحساس الذي يراودك بعد تخليك عن نجاحك بعالم الفن؟ قالت: السلام ، أشعر بالسلام الداخليى، وأخيرا استطعت تخصيص قوت للعناية بنفسى وأسرتي " .

وأكدت النجمة أن عملها بالمجال الفني كان يشكل عائق للعديد من الأمور، لكن الإعتزال اتاح لها تخصيص وقت لعائلتها واصدقاءها.

اتجهت بطلة فيلم القناع لمسار مختلف بحياتها العمليه فبعد اعلانها قرار الاعتزال بمارس 2018، اقتحمت صناعة الكحول عن طريق الترويج لعلامة تجارية جديدة للنبيذ عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وأكدت إن كونك شخصية معروفة امر مرهق للغاية فكل خطواتك محسوبة عليك.


كانت كاميرون دياز تتمتع بمسيرة مهنية مثيرة للإعجاب فقد حاز اولى أفلامها “القناع” على نجاح كبير بالاضافة إلى دورها بفيلم "There's Something About Mary" (1998)).، و فيلم "Vanilla Sky" ، كما رشحت النجمة كاميرون دياز، لاربع جوائز جولدن جلوب و أصدر دياز كتابين - "The Body Book" و "The Longevity Book" - وتزوجت من المغنى Benji Madden بعام 2015. كما انجب الثنائي ابنتهما في وقت سابق من هذا العام .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال