اعلان
اعلان

نجوم وصلوا لقلوب الملايين بموهبتهم فقط واستغنوا عن الشو الإعلامي.. أبرزهم عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام

هناك العديد من نجوم الفن نادرى الظهور بالبرامج الحوارية لكنهم حققوا نجاحًا هائلًا على مدار سنوات، حيث إن تاريخهم الفنى حافل، وكانت أعمالهم المروج الوحيد لهم، ودربهم الوحيد للنجاح بالمجال الفنى، دون اللجوء للشو الإعلامى أو إلقاء الضوء على جوانب من حياتهم. لذا ترصد 'أهل مصر' عدد من هؤلاء النجوم حول العالم.

مايكل جاكسون

ليس بعض نجوم العرب فقط هم الذين يكتفون بموهبتهم بل هناك نجوم في الغرب أيضًا، مثل ملك البوب مايكل جاكسون، الذى كان لقاؤه الحى الأول، فى 10 أبريل من عام 1993، وذلك مع الإعلامية أوبرا وينفرى بعد رفضه للظهور الإعلامى لمدة أربعة عشر عاما.

وفي مصر، كثيرون ساروا على نفس الدرب فكل منهم له طريقته فى التعامل مع الصحافة والإعلام، حيث كانوا يرفضون الظهور بأى لقاء تليفزيونى، على مدار سنوات.

عادل إمام

على الرغم من تربع الزعيم عادل إمام على عرش النجومية لاكثر من أربعين عامًا إلا أننا نجد سجل لقاءاته التليفزيونية محدودا للغاية، فلم يظهر عادل إمام كضيف سوى فى بداياته، إلا أن المذيعة منى الشرقاوى استضافته فى أولى حلقات برنامج 'نعم أنا مشهور' العام الماضى، والتى لاقت نجاحا هائلا، كما تعد المرة الثانية التى يزيح فيها الستار عن حياته العائلية، فكانت المرة الأولى مع الإعلامى مفيد فوزى، حينما روى كيف التقى بشريكة حياته.

عمرودياب

يعد الفنان عمرو دياب من أنجح نجوم العرب، وتخطت شهرته حدود الوطن العربى، ولا نجد لقاءات تليفزيونية له سوى فى بداياته فلم يظهر إعلاميا لأكثر من ستة عشر عاما، باستثناء مداخلاته الهاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، حيث هنأه على نجاح ألبوم 'سهران'، وجاء رد الفنان أنه يحاول على الدوام مواكبة ذوق الجماهير.

ياسمين عبد العزيز

أطلت النجمة ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية منى الشاذلى فى أولى حلقات الموسم الثانى للبرنامج بعد غياب دام لسبعة عشر عاما، وقالت الفنانة ياسمين بالبرنامج إن لغة التواصل الوحيدة بينها وبين جمهورها هو عملها الفنى.

وأشارت إلى أن البعض ممن يستغلون خلافاتها مع نجوم آخرين أو أحداث بحياتها الشخصية لتحقيق شو إعلامى دون مراعاة للآداب العامة وقواعد الذوق.

وأشارت ياسمين عبد العزيز إلى الأضرار النفسية التى قد تقع على أفراد أسرتها فى حالة حذوها نفس النهج أثناء انفصالها، مؤكدة أنها لم تعلن عنه إلا بعد سنة من حدوثه، وأن الاحترام يسود العلاقة بينهما.

لماذا يرفض النجوم الظهور الإعلامى؟

على الرغم من الإغراءات المادية والضرورة التسويقية للأحاديث التليفزيونية إلا أن هناك حرصا من عدد من النجوم على عدم الظهور الإعلامى، فمنهم من يتمتع بشخصية كتومة ومنهم من لا تستهويه الأضواء، ومنهم من يفضل التركيز على أعماله ومنهم من يرى أنها سر من أسرار النجاح، أو كنوع من الخصوصية، أو تجنبا للمشاكل الناتجة عن التصريحات الصحفية أو لعدم رغبتهم في إبداء آراء بالأحداث السياسية أو القضايا المجتمعية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً