اعلان

عبدالرحيم كمال لـ"أهل مصر": "القاهرة كابول" يعرض في رمضان 2021.. وأزمة كورونا حرمته من السباق الماضي

الكاتب عبد الرحيم كمال
الكاتب عبد الرحيم كمال

أعلن الكاتب القدير عبدالرحيم كمال، عن خوض مسلسله "القاهرة كابول" لسباق مسلسلات رمضان 2021، وذلك بعد تأجليه العام الماضي، مشيرا إلى أنه يجرى حاليا تصوير العمل للانتهاء من المشاهد المتبقية.

وقال عبدالرحيم كمال في تصريح لـ "أهل مصر"، إن المسلسل كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الماضي، إلا أن أزمة فيروس كورونا وما صاحبها من توترات حالت دون طرحه، مشيرا إلى ًأنهم فضلوا عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وعن المنافسة في شهر رمضان 2021 في ظل تواجد أسماء مسلسلات كبيرة بجانب مسلسله الذي يمتلئ أيضا بعدد كبير من نجوم الفن، قال عبدالرحيم كمال، إنهم أدوا ما عليهم في المسلسل على أكمل وجه، ويبقى التوفيق من عند الله، لافتا إلى أن أي مسلسل من حقه أن ينافس في رمضان.

مسلسل القاهرة كابول من ﺇﺧﺮاﺝ حسام علي، وﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالرحيم كمال، ويشارك في بطولته الفنان طارق لطفي، وفتحي عبدالوهاب، وخالد الصاوي، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي، ومايا طلام.

وتدور أحداث العمل حول تناول 3 قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تدبر تجاه المنطقة العربية، وخاصة مصر في الفترة الأخيرة، كما يوجه الضوء نحو الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون الذي يعمل برفقة عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

WhatsApp
Telegram