اعلان

عرضت نظارة أفلامها الإباحية في مزاد eBay.. من هي مايا خليفة التي تساعد ضحايا انفجار بيروت؟

مايا خليفة
مايا خليفة
كتب : دينا دهب

تصدر اسم ممثلة الأفلام الإباحية مايا خليفة قائمة الأكثر بحثًا في جوجل مصر، بعدما عرضت نظارتها الشهيرة التي تظهر بها في أفلامها للمزاد على موقع eBay كي يذهب مقابلها لصالح ضحايا إنفجار بيروت، الذي شهدته عاصمة لبنان الأسبوع الماضي.

نظارة مايا خليفة

ارتفع عرض بيع نظارة مايا خليفة على موقع eBay ليصل إلى 100 ألف دولار في أقل من 12 ساعة، ومن المتوقع أن يرتفع المبلغ أكثر، حيث ستبقي على المزاد مفتوح لبضعة أيام أخرى، وكتبت خليفة عبر صفحتها الرسمية على موقع 'إنستجرام': 'وصلنا 100 ألف دولار في 11 ساعة الرابط موجود بجانب البايو، يجب أن نحصل على نصف مليون دولار بحلول الأسبوع المقبل'.

من هي مايا خليفة؟

ميا خليفة من مواليد 10 فبراير 1993)، هي ممثلة إباحية أمريكية سابقة وناشطة في مواقع وسائل التواصل الإجتماعي، وُلدت في لبنان، وكانت تسكن فيها.

في عام 2000 انتقلت مع عائلتها إلى الولايات المتحدة حيث سكنت في مقاطعة مونتغومري في ولاية ماريلاند، ثمّ تركت عائلتها وانتسبت إلى جامعة تكساس في إل باسو حيث تخرجت بدرجة بكالوريوس في التاريخ.

مايا خليفة

وظائف مايا خليفة قبل الأفلام الإباحية

كانت مايا خليفة تعمل في مطعم للوجبات السريعة المحلية وهناك تعرفت على شخص أمريكي تزوجت منه، متّخذة اسما جديداً لها ميا كاليستا وهناك معلومات انتشرت أن مايا تزوجت رجلاً أمريكياً عن عمر 18 عاماً للحصول على الجنسية الأميريكية، وهو من ساعدها العمل في تمثيل الأفلام الاباحية.

انفصال مايا خليفة عن زوجها

أعلنت صحيفة واشنطن بوست انفصال مايا خليفة عن زوجها، واتخاذ مدير أعمالها عشيقاً لها، ومن تصريحاتها المثيرة للجدل أنها قالت ذات يوم 'أكره اللبنانيين والعرب'.

كيف دخلت مايا خليفة مجال الأفلام الإباحية؟

دخلت مايا خليفة مجال الأفلام الإباحية في شهر أكتوبر من عام 2014. خلال فترة عملها في مطعم الوجبات السريعة 'واتبيرغر' سألها زبون عن التفكير في التمثيل والظهور في أفلام إباحية. وأنتهى الأمر بخليفة التي كان عمرها 22 عاماً آنذاك لتصبح أكثر ممثلة إباحية يتم البحث عنها على موقع بورن هاب مع عدد مشاهدت فاق مليون ونصف مشاهدة. وأعلن موقع بورن هاب في يوم 28 ديسمبر من نفس العام عن وصولها للمرتبة الأولى على الموقع، وتضاعفت عمليات البحث عن خليفة بمقدار خمسة أضعاف بحسب بيانات موقع بورن هاب العائدة للفترة المتراوحة ما بين يومي 3 حتى 6 يناير من عام 2015. وكانت ربع عمليات البحث هذه قادمة من لبنان، ومثلت بلدين مجاورين وهما سوريا والأردن نسبة عالية من عمليات البحث الأخرى.

WhatsApp
Telegram