اعلان
اعلان

أحمد فلوكس عن هجوم هاني شاكر: أنا مش بتاع أفلام

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

يبدو أن أزمة الفنان أحمد فلوكس لم تنتهي حتى وقتنا الحالي بين الرد والهجوم، التي أثيرت مؤخرا مع نقيب المهن الموسيقية المطرب هاني شاكر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نعيه اليوتيوبر مصطفى حفناوي.

ورد "فلوكس" في بيان صادر عنه أنه لم يريد التحدث في تلك الموضوع مرة ثانية، مضيفا أن من حق الفنان هاني شاكر التعليق والخروج فى القنوات والتحدث عن الأزمة وأنه يقدر هاني شاكر ويحترمه كفنان كبير و قامة وقيمة كبيرة في عالم الغناء والفن.

وتابع فلوكس قائلا إنه حينما قدم اعتذارًا للفنان هاني شاكر كان بناء على طلب من نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، الذي يعتبره بمثابة والده وأخ كبير له، مشيرًا إلى أنه حينما وجه عتابه لـ"هاني شاكر" بعد نعيه اليوتيوبر مصطفى حفناوي كان من باب أنه نقيب الموسيقيين ويمثل تلك الجهة، دون أن تكون لديه أو لدى غيره من المتعاطفين أي دراية باليوتيوبر الراحل.

وأضاف "فلوكس" أنه ليس في حاجة لـ"يعمل أفلام على حد" كما قال هاني شاكر في رده الغاضب على فلوكس، مضيفًا أنه ممثل ويصور أفلامًا بالفعل وليس فى حاجة إلى ذلك.

واتفق أحمد فلوكس مع هاني شاكر في الهجوم على "زمن السوشيال ميديا" مؤكدًا أنه فنان وليس نجم سوشيال ميديا، مضيفًا أنه يتفق مع هاني شاكر بالفعل، وإن كان الأخير لجأ لـ السوشيال ميديا نفسها في نعي يوتيوبر لا يعرف عنه شيئا وهو ما لم يفعله مع طبيب الغلابة مثلاً.

كما رد "فلوكس" على جزئية أنه لا يستمع إلى المطرب هاني شاكر، مؤكدًا لأنه ليس من جيله بل يستمع إلى عمرو دياب ومحمد منير لأنهما الأقرب له.

ورفض التعليق على الهجوم الذي تعرض له من بعض منتسبي نقابة المهن الموسيقية الذين هاجموه، وأكد مرارا وتكرارا احترامه لـ هاني شاكر كقامة وقيمة كبيرة في عالم الغناء.

واختتم "فلوكس" كلامه قائلاً إن هاني شاكر قال إنه لو كان عضوًا عنده في نقابته سيشطبه، ورد قائلا إن النقيب يجب أن يكون والدًا لأبنائه من الفنانين، فليس مهمة النقيب شطب العضو، بل الحفاظ على مصالحه وحمايته، أسوة بما يفعل النقيب أشرف زكي.

وقال الفنان أحمد فلوكس في وقت سابق، إنه يجهل هوية اليوتيوبر مصطفى حفناوي، ولكن يتابعه منذ سبعة أيام من دبي ولم يزوره غير المطرب تامر حسني، واصفًا إياه بالشهامة والجدعنة، حيث ناشد عدد كبير من الفنانين لزيارته بالمستشفى لكي يتم علاجه من ذلك المرض ولكن الجميع تجاهل ذلك الأمر.

وتابع فلوكس، عبر بث نشره على حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك" الجميع ترحم عليه في وقتنا الحالي أهمهم نقيب الموسيقيين هاني شاكر الذي قال إنه لم يعرفه مضيفا :"متعرفهوش بس قلبك موجعكش وهو هو مش لاقي مستشفى تستقبله وهو عنده جلطة في مخه".

وطالب فلوكس عدم متاجرة الأشخاص بغيرهم والشهرة على حسابهم، كما فعل المنتجين والفنانين عندما ترحموا عليه وفي تلك الفترة كان يبحث عن فرصة لدخوله عالم التمثيل أين هم من ذلك الموقف، وأن السر وراء معرفة دخول مصطفى حفناوي المستشفى هو زيارة تامر حسني له، متسائلا هل نقيب الموسيقيين تامر حسني أم هاني شاكر؟.

وانفعل فلوكس في وجه المنتجين وصناع السينما قائلا :"مفتكرتهوش ليه لما كان عاوز يمثل، أنا بطالب كل اللي كتب الله يرحمه يروح يعمل مسجد باسمه طالما إنتوا رجالة كده، قال إيه الفنان هاني ينعي كذا كنت فين لما مكانش لاقي مستشفى وعاوز يتعالج، وقبله كام ملحن ولا موزع مات ومش لاقي مكان يتعالج أنتوا نوعكم إيه، بنتاجر بموت الناس وخلاص أنت تعرفه منين علشان تنعيه، أنا بقالي 3 أيام بقرا أنه بيناشد الناس علشان تعالجه وهو عنده سكتة دماغية كل النجوم بتنعى وخلاص بتاخدوا لقطة على حساب ميت، ياريت الكورونا علمتكم حاجه، طلعتوا منها جعانين أكتر".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً