اعلان

تفاصيل تعاقد هبة مجدي وأيتن عامر وأروى جودة ودرة على "3 أيام و 4 ليالي"

أيتن عامر
أيتن عامر

يستعد القائمون على مسلسل '3 ايام و4 ليالي' على تصوير العمل خلال الفترة المقبلة بعد الأنتهاء من كافة التحضيرات ومعاينة أماكن التصوير والديكورات الخاصة العمل، كما يعكف طاقم العمل على الإنتهاء من كافة التعاقدات مع النجوم للمشاركة في العمل.

وتداولت أنباء عن تعاقد المخرج أحمد خالد مع الفنانة درة، أروى جودة، هبة مجدي، وأيتن عامر، للمشاركة في المسلسل، ولكن تواصلنا مع مصدر مقرب من شركة من فريق العمل للتأكد من صحة الخبر حيث قال في تصريح خاص لـ'أهل مصر' أنه تم التواصل معهم وعرض عليهم سيناريو المسلسل ولكن لم يبدوا أي اعتراض أو موافقة بشكل رسمي على الورق، وفي انتظار أن تتواصل معهم شركة الإنتاج، لحسم الأمور المادية.

وكشف مصدر أن مسلسل '3 أيام و 4 ليالي' مكون من 3 أجزاء ،كل جزء يتضمن 15 حلقة، بأبطال مختلفين، حيث يلعب بطولة الجزء الأول كل من الفنانين كريم عفيفى وميدو عادل ومحمود حافظ ودنيا ماهر، ويتبقى عدة شخصيات سيتم الإعلان عنهم الأيام المقبلة، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل.

المخرج أحمد خالد أمينالمخرج أحمد خالد أمين

ومن المقرر عرض المسلسل على إحدى المنصات الرقمية المصرية، ويشارك فى بطولته كريم عفيفى، ميدو عادل، محمود حافظ، دينا ماهر، وعدد كبير من الفنانين الشباب، فضلا عن أن مخرج العمل يحضر لجزء ثان من المسلسل وسيتم الإعلان عن بطل الحكاية عقب الانتهاء من تعاقدات الجزء الأول .

WhatsApp
Telegram