اعلان

قصة زواج استمرت 20 عامًا.. تعرف على شويكار التي رفضها فؤاد المهندس في البداية واعترف لها بحبه في المسرح

شويكار
شويكار

تعد قصة حب الفنان فؤاد المهندس وشويكار من القصص التي لا تنسى في الوسط الفني، فقد كان قصتهما غريبة حيث بدأت بخلاف وانتهت بتتويج الحب بزواج على المسرح.

خلاف شويكار وفؤاد المهندس

بدأت قصة الخلاف بين شويكار وفؤاد المهندس عندما قام الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي بمحاولة إقناع المهندس بموهبة شويكار لتقوم بتقديم مسرحية أنا وهي وهي، ولكن رفض فؤاد المهندس هذا الأمر، وبعد فترة من الخلاف اقتنع بها وتعاون معها في المسرحية والتي نجحت شويكار في إثبات نفسها له لتتولى الأعمال بينهما وينجحا في مسرحية 'سيدتي الجميلة' وغيرها من الأعمال.

شويكار

فؤاد المهندس يتحدث عن بداية شعلة الحب

كانت شعلة الحب داخل فؤاد المهندس متواجدة للفنانة شويكار ولكنه كان يُكابر، حيث أنه عندما عرضها عليه عبد المنعم مدبولي تعجب من أنها تستطيع تقديم أدوار كوميدية، ولكنه صرح بأنه من داخله كان يُريد أن يراها مجددًا.

الزواج على المسرح

وخلال يوم فاجئ فؤاد المهندس حبيبته شويكار على خشبة المسرح وأخبرها بحبه لها وعرض عليها الزواج وقال لها: 'وبعدين يا شوشو مش هنتجوز بقى' لترد عليه وتقول 'وماله'، وتتم الزيجة بينهما.

شويكار

طلاق فؤاد المهندس وشويكار

وبعد قصة حب كبيرة وزواج استمر 20 عامًا، أعلنا الثنائي انفصالهما بكل هدوء لنتنهي هذه القصة التي بدأت بخلاف وثم طلب زواج وأعمال فنية كثيرة جمعتهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني