اعلان

قبل وفاتها.. شويكار تكشف أسباب ندمها الشديد على مشاركتها في فيلم كلمني شكرا

شويكار
شويكار

رحلت اليوم الجمعة، عن عالمنا الفنانة الكبيرة شويكار بعد صراع مع المرض في إحدى المستشفيات، في خبر نشر الحزن بين الكثيرين من محبيها وجمهورها.

شويكار تاريخ فني طويل ومسيرة مليئة بالنجاحات، حيث قدمت خلال مشوارها الفني الحافل اكثر من 180 عملا فنيا، وفي أحد التصريحات السابقة لها، كشفت الراحلة عن اعترافها بالندم الشديد على مشاركتها في بطولة فيلم كلمني شكرا عام 2010، موضحة أنها قدمت دورها بشكل غير لائق، وأن المخرج خالد يوسف، كان يعاملها بطريقة لا تتناسب مع نجوميتها وتاريخها الفني الطويل.

شويكارشويكار

شويكارشويكار

ولدت شويكار يوم 14 نوفمبر 1938، في مدينة الإسكندرية، لعائلة ذات جذور تركية 'من أب تركي وأم شركسية'، وبدأت مشوارها الفني مطلع ستينيات من القرن الماضي، وأصبحت من أكثر الفنانات جماهيرية، خاصة في الأعمال التي شاركت فيها مع الفنان الراحل فؤاد المهندس.

ومن أهم أفلامها، 'أخطر رجل في العالم، شنبو في المصيدة، أرض النفاق، سفاح النساء'، ومن المسرحيات 'أنا وهو وهي، حواء الساعة 12، سيدتي الجميلة، أنا فين وأنتي فين'.

ومع بداية السبعينات من القرن الماضي، ركزت شويكار أكثر على الأعمال السينمائية، حيث قدمت عشرات الأفلام خلال تلك الفترة أهمها، 'الكرنك، السقا مات، فيفا زلاطا، طائر الليل الحزين، أمريكا شيكا بيكا'.

شويكارشويكار

وشاركت شويكار أيضا في العديد من الأعمال التلفزيونية، والتي تنوعت ما بين الكوميديا والتراجيديا منها 'امرأة من زمن الحب، هوانم جاردن سيتي، بنت من شبرا، كلام رجالة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا