اعلان

إليسا تهاجم الرئيس اللبناني ميشال عون: "الله لا يسامحك"

إليسا
إليسا
كتب : اهل مصر

شنت الفنانة اللبنانية إليسا، هجوما لاذعا على الرئيس اللبناني ميشال عون؛ وذلك عقب الانفجار الذي لحق بالعاصمة بيروت وتسبب في خسائر مادية وبشرية كبيرة، وتسبب في كارثة ألمت باللبنانيين.

وقالت إليسا في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر': 'يعني الحيوان عندو حس أكتر منك، الله يستر لبنان هالمرة مش بس بيروت! الله لا يسامحك يا ميشال عون'.

وتجاوب عدد كبير من المتابعين للفنانة اللبنانية مع المنشور، حيث رد أحدهم: 'يسلم تمك إليسا بتمثلي كل لبناني شريف'.

وكانت قد علقت الفنانة اللبنانية إليسا على حادث انفجار مرفأ بيروت، الذي وقع منذ عدة أيام مخلفا قتلى وآلاف الجرحى، أن تفجير المرفأ يعتبر 'هيروشيما 2' في قوته وخسائره التي طالت كل اللبنانيين، مشيرة إلى أن تقديم المساعدات للبنان على الهواء شئ مذل.

وأضافت 'إليسا' خلال مداخلة هاتفية مع برنامج 'التاسعة'، الذي يقدمه وائل الإبراشي عبر الفضائية المصرية، أن لبنان في أيام الحرب لم تعش ما تعيشه حاليا بعد انفجار بيروت، مشيرة إلى أن العديد من الأرواح زهقت في هذا التفجير وليس في حرب معلنة نتيجة تخزين مثل تلك المواد في ميناء حيوي داخل البلاد.

وأوضحت الفنانة اللبنانية، أن الصورة التي ظهرت بعد انفجار مرفأ بيروت والإصابات والوفيات دون المساس لأي من قيادات الدولة جعلنا نؤكد أن ولائنا لشعبنا وليس لحكومات فاسدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر