اعلان

آسر يس عن رحيل شويكار: من أكثر النجوم اللي عشقتها وعشقت أعمالهم

أسر يس
أسر يس

حرص الفنان آسر ياسين، على توجيه رسالة رثاء إلى الفنانة الراحلة شويكار، التي رحلت عن عالمنا أمس الجمعة عن عمر ناهز 82 عاما، بعد مشوار فني كبير.

ونشر آسر ياسين صورة بورتريه للفنانة الراحلة شويكار عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر' وعلق عليها: 'البقاء لله من اجمل الشخصيات اللي قابلتها ومن أكتر النجوم اللي عشقتها وعشقت أعمالهم.. وداعاً شويكار' وطلب من جمهوره قراءة الفاتحة لروحها.

شويكارشويكار

ورحلت الفنانة شويكار عن عالمنا، أمس، عن عمر ناهز 85 عامًا، داخل إحدى المستشفيات بعد صراع مع المرض، وتركت بصمة فنية كبيرة يحسد عليها أي فنان أخر حيث قدمت أكثر من 200 عمل وحققت على نجاحا كبيرا في المسرح مع الفنان فؤاد المهندس الذي أعلن عن حبه لها في إحدى مسرحياته وتزوجا.

وأعلن خبر الفنان عزوز عادل عضو نقابة الممثلين عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': 'البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية‬،‫ وفاة الفنانة الكبيرة ⁧‫شويكار ‫رحم الله الفقيد والهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان‬'.

وفي سياق أخر شارك الفنان أسر يس، في رمضان الماضي بمسلسل 'بـ 100 وش'، والتي تدور أحداثه حول سكر (نيللي كريم) نصابة محترفة يتم النصب عليها من قِبل عمر (أسر يس) نصاب محترف ايضًا لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها، ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب اكبر.

والفيلم من بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، علا رشدي، دنيا ماهر، محمد عبدالعظيم، لؤي عمران، زينب غريب، سلوى محمد علي، حنان يوسف، تأليف أحمد وائل، عمرو الدالي وإخراج كاملة أبو ذكري.

وحظي العمل في رمضان الماضي، بمتابعة الكثير من محبي الدراما وعشاق المسلسلات العربية، بل وأصبح محط أنظار الكثيرون، فأصبح محل بحث واهتمام على محرك البحث العالمي جوجل، وهو الأمر الذي أدي إلي نجاح العمل، خاصة مع المنافسة الشديدة التي شهدها بين الكثير من الأعمال الدرامية هذا العام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
واشنطن تخطط لتسليم إسرائيل أسلحة جديدة بمليار دولار رغم التحركات في رفح