اعلان

بعد دورها في "شارع 9".. إيمي إسلام تكشف عن شخصيتها في "11 شارع النخيل"

إيمي إسلام
إيمي إسلام

تشارك الفنانة إيمي إسلام، في مسلسل "11 شارع النخيل"، من بطولة لميس البشوتي،أحمد سمير عامر، بوسي إسلام، عبير منير، لاميتا فرنجية، يسرا المسعودي، وإخراج أيمن خطاب وتأليف نهاد وحيد.

وقالت إيمي في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أنها تجسد دور فتاة تدعى هدير وهي "إنفلونوسر" مجنونة بالسوشيال ميديا، تقدم فيديوهات تجعل الجميع يتابعها فيما تقدمه، وهو دور محوري تقدمه لأول مرة في مشوارها الفني حيث تتعرض للعديد من المشاكل والصعوبات خلال أحداث العمل.

وأشارت إيمي أن ما جذبها للعمل، هو الدور نفسه خاصة أنها تحمل رسالة على عاتقها تريد أن تقدمها للجمهور بصورة جيدة ومضمونه حيث تنصح عدد كبير من الشباب من خطر الإصابة بـ"هوس" السوشيال ميديا، وأيضا إعطاء فرصة كبيرة للنجوم الشباب في تقديم أدوار كبيرة تظهر قدراتهم الفنية، كما يعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية.

وتابعت إيمي أن المسلسل يدور في إطار إجتماعي كوميدي، من خلال الأحداث التي تجمع أبطال العمل حيث يتبقى أيام قليلة وينتهي فريق العمل من تصوير مشاهد المسلسل بأكمله، ووجود عدد كبير من ضيوف الشرف، وأن المخرج أيمن خطاب ساعدها في تقديم الدور بشكل جيد خلال التصوير.

وتخوض إيمي إسلام، لأول مرة تجربة الدراما حيث تصور عدد من مشاهدها في مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "شارع 9" بمشاركة عدد من النجوم منهم رانيا يوسف، ونرمين الفقي، ومحمود عبد المغني.

وتجسد إيمي دور فتاة مدمنة تدعى "هند" خلال أحداث العمل والتي تقبل على تناول المخدرات مما يجعلها تتورط في العديد من المشاكل والعقبات وتصور معظم مشاهدها مع الممثلة هدى الأتربي.

وأضافت إيمي، أنها سعيدة للغاية بالعمل مع المخرج محمد عبدالخالق حيث كانت تتمنى العمل معه منذ فترة كبيرة وأنه شجعها على تقديم الدور بشكل بسيط وسلسل وتقديم النصائح والتوجيهات له خلال اللوكيشن، وما جذبها للعمل هو الدور نفسه حيث تقدمه لأول مرة منذ بداية مشوارها الفني والتفاصيل التي يحمله ومختلف عليها، ووجود فريق العمل وكتابة السيناريو بشكل جيد.

وأوضحت إيمي أنها أنهت تصوير دورها في فيلم "زنزانة 7"، ومن المقرر أن يتم طرحه في دور السينما المصرية بعد السماح بفتح السينمات بنسبة 25% بعد غلقها لانتشار فيروس كورونا، كانتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في فيلم "سوء الرجالة" والتي تجسد فيه دور «خديجة» الفتاة الشعبية التي تعيش قصة حب مع محمود الليثي، معتبرة إياها بمثابة التحدي حيث عملت على تفاصيل الشخصية مع المخرج نيفين شلبي، مثل طريقة ملبسها ومظهرها بالماكياج المبالغ فيه في بعض الأحيان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة