اعلان

نادية الجندي تستعرض رشاقتها: الإدارة العاقلة للجسم السليم

نادية الجندي
نادية الجندي

شاركت الفنانة نادية الجندي جمهورها ومتابعيها بفيديو لها قديم ضمن تقرير قدمته قناة mbc ، وظهرت الجندي خلال الفيديو وهي تُجري بعض التمرينات الرياضية التي تستعرض خلالها رشاقتها.

نادية الجندي تمارس الرياضة

وكتبت نادية الجندي عبر حسابها بموقع التدوينات 'تويتر': 'صباح النشاط الرياضي هي الإدارة العاقلة للجسم السليم'، لتكتب لها إحدى معجباتها: 'ماشاءالله ده هى دى آمال فى الجاسوسه وهى المراءه الذى هزت عرش مصر وهى عصمت الصحافيه فى الارهابى وهى نعمه تاللله في السلخانة'.

فوتو سيشن نادية الجندي

وكان فوتوسيشن الفنانة نادية الجندي الأخير لاقى إعجاب الكثيرين وانتشارًا كبيرًا عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي حيث استطاع المصور محمود رؤوف أن يجعلها من خلال جلسة التصوير تصغر أصغر، وكتب له أحد متابعيه: 'نادية الجندي رجعتها 40 سنة لورا'.

كواليس فوتوسيشن نادية الجندي

وكشف محمود رؤوف لـ 'أهل مصر'، كواليس جلسة التصوير وقال: 'في البداية سعيد بردود الفعل وانتشار الصور بهذا الشكل، وكذلك سعيد بأن الفنانة نادية الجندي أحبت الصور وقال لي أنها أن الصور قلبت الدنيا'.

وتابع المصور وقال: 'التصوير كان في مارينا ولهذا قررت أن ترتدي فستانًا وأصرت على ارتداء الحذاء الرياضي ولم يكن معها استايلست، وقالت لي الفنانة أن لكل مكان الستايل الخاص به ولهذا لن ترتدي بنطلون في الساحل، واختارت أن يكون فستانًا بألوان مبهجة'.

أخر أعمال نادية الجندي

يشار إلى أن أخر أعمال الفنانة نادية الجندي كان مسلسل 'سكر زيادة' والذي شارك في موسم مسلسلات رمضان 2020، وشاركتها البطولة سميحة أيوب ونبيلة عبيد وهالة فاخر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كواليس مكالمة إبراهيم حسن مع عمر مرموش لإقناعه بالانضمام للمنتخب (خاص)