اعلان

أول تعليق من محمد مهران على كتابة سيناريو "لؤلؤ" من بطولة مي عمر

محمد مهران
محمد مهران

يخوض الفنان الشاب محمد مهران، تجربة الكتابة لأول مرة في حياته، بعد نجاحه في مجال التمثيل حيث أسند له صناع مسلسل "لؤلؤ" الذي تقوم ببطولته الفنانة مى عمر، على كتابة سيناريو العمل، لكي يبدأ صناع العمل تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد مهران في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن المخرج محمد سامح هو من رشحه لكتابة المسلسل خاصة أنه لديه أفكار كثيرة ستعطي للعمل نجاح كبير وقت عرضه على التلفاز، وأنه أنتهي من كتابة سيناريو المسلسل بنسبة 50% لتسليمها للجهة الإنتاجية.

وأشار "مهران" أنه من المقرر البدء في تصوير المسلسل غداً الخميس، ويستمر في كتابة الحلقات بشكل متصل حتى يعرض العمل في أقرب وقت.

ويبدأ مخرج العمل محمد عبدالسلام تصوير المسلسل، بالمشاهد الداخلية، والتى تجمع بين مى عمر وأحمد زاهر، ثم تتوالى مشاهد الممثلين تباعاً حسب الجدول المقرر للمخرج وفريق عمله، ويشارك في بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، ادوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين.

وخاضت مي عمر سباق مسلسلات رمضان 2020 بمسلسل "الفتوة"، وشاركها العمل كل من الفنان ياسر جلال، احمد خليل، أحمد صلاح حسني، عايدة رياض، انعام سالوسة، ليلى أحمد زاهر، رياض الخولي، ضياء عبد الخالق، وغيرهما من الفنانين، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

كما كانت آخر أعمال الفنان محمد مهران مسلسل "البرنس"، بطولة محمد رمضان، وعرض في شهر رمضان الماضى، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك في بطولته أحمد زاهر، ادوارد، سلوى عثمان، روجينا، ريم سامى، وآخرون، تأليف وإخراج محمد سامى.

WhatsApp
Telegram