اعلان

ريم البارودي تكشف عن تفاصيل برنامجها مع فضائية "النهار" (خاص)

ريم البارودي
ريم البارودي

تعاقدت الفنانة ريم البارودي على تقديم برنامج جديد يعرض على فضائية "النهار"، وذلك بعد نجاحها الكبير في أول تجربة سابقة لها مع نفس القناة في برنامج "شارع النهار"، الذي لاق على نجاحا كبيرا بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا وقت عرضه.

وقالت ريم البارودي في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، إن تلك البرنامج فني يعتمد على محاورة عدد من نجوم الفن في أبرز القضايا التي يهتم بها الجمهور ومشاكلهم الشخصية وأعمالهم الفنية، وهو يختلف تماما عن البرنامج الذي قدمته من قبل "شارع النهار".

وتابعت "البارودي"، أن البرنامج سيعرض في شهر رمضان المقبل على مدار ثلاثين حلقة وستبدأ تصويره في شهر سبتمبر المقبل، وبالتحديد في يوم 10\9 رافضة عن الإفصاح بأي معلومات أخرى، كما أعربت عن سعادتها البالغة بخوض تلك التجربة خاصة أنها حققت نجاحا من قبل.

كما تعكف شبكة قنوات النهار جلسات عمل حالياً مع الفنانة ريم البارودي لتقديم البرنامج والتجهيز له وتحديد محتواه وفقراته، وبدء التصوير له وعن الضيوف الذين تحاورهم في البرنامج خلال كل حلقة.

يُذكر أن الفنانة ريم البارودي شاركت في الموسم الرمضاني، بمسلسل "جمع سالم" وحققت على نجاحا كبيرا بين الجمهور وقت عرض العمل وهو من من بطولة زينة ودلال عبد العزيز ومحمد شاهين ومحمد علاء ورنا سماحة، تآليف محمد ناير وإخراج إيمان ‏حداد إنتاج شركة سكرومو ميديا‎.‎

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً