اعلان

ناقد فني يوجه رسالة لعمرو دياب بعد عودته للتمثيل: الأعمال السابقة متواضعة والشهرة وحدها لا تكفي

اعلان عمرو دياب
اعلان عمرو دياب

علق الناقد الفني الكبير سمير الجمل على عودة الفنان عمرو دياب للتمثيل مرة أخرى بعد غياب نحو 27 عاما، حيث أعلن أمس عن خوضه تجربة مسلسل جديد يعرض عبر المنصة الإلكترونية الشهيرة نتفليكس.

وقال سمير الجمل في تصريح لـ أهل مصر، إن أغلب المطربين في تاريخ الفن المصري دخلوا مجال التمثيل من باب الشهرة فقط والأسم، بجانب إمكانية الاستفادة من وضع أغاني في العمل، فبدل من أن يقدم كليب يمكن أن نجد 4 أو 5 كليبات في الفيلم من خلال موضوع وقصة، ويعتبر هذا نوع من محاولة استثمار نجاح المطرب.

وأضاف الجمل، أن عدد قليل جداً من المطربين نجح في التمثيل، وبالنسبة لعمرو دياب فالتجارب التمثيلية التي قدمها من قبل مثل فيلم "ضحك ولعب وجد وحب" مع عمر الشريف ويسرا أو فيلمي "العفاريت وأيس كريم في جليم"، لا نستطيع أن نقول أنهم حققوا النجاح الجماهيري والنقدي.

وأوضح أن أداء عمرو دياب في تلك الأفلام كان عاديا غير ملفت، مع أن التمثيل ليس ببعيد عن الأداء التمثيلي في الفيديو كليب، وبالنسبة لدياب أيضا الأغنية والفيديو كليب أفضل له من التمثيل في الأفلام والدراما ومجهودهما.

وأوضح الجمل، أن رجوع عمرو دياب للتمثيل مجددا شئ من حقه مثل أي مطرب، ويبقى السؤال هل سينجح في تلك التجربة أم ستكون مثل التجارب السابقة المتواضعة، ولا نستطيع أن نحكم الآن ، فمن يدري لعله قد يكون اختلف وتخطى الأخطاء السابقة.

واختتم، أن أخطر شيء في الموضوع إذا دخل عمرو دياب التجربة الجديدة اعتمادا على أنه النجم ، ويجب أن يدخلها على أساس أنه ممثل ويأخذ الأمور بجدية وكأنه يمثل من أول السطر، سيكون ذلك أفضل له، لأن الشهرة لا تكفي، ففي أعماله التمثيلية السابقة كان مشهورا ورغم ذلك لم يحقق النجاح.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون (3-1) في الدوري الإنجليزي