اعلان

بعد نجاحه في"الفتوة".. ياسر جلال أفضل ممثل في مهرجان "همسة" بدورته الثامنة

ياسر جلال في مسلسل الفتوة
ياسر جلال في مسلسل الفتوة

حصد الفنان ياسر جلال على جائزة أفضل ممثل في مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون، في دورته الثامنة، وذلك حسبما أعلنت إدارة المهرجان بعد تألقه في رمضان الماضي بمسلسل "الفتوة"، ضمن تكريمات المهرجان في دورته الثامنة، جاء ذلك بعد اجتماع اللجنة الخاصة بالمهرجان.

وقال فتحي الحصري رئيس الحفل، إن هذا التكريم جاء بعد استفتاء الجمهور، ولجنة التحكيم، ليحصد الجائزة عن لجنة التحكيم واستفتاء الجمهور، لافتًا إلى أن الفنان ياسر جلال، نال أعلى نسبة تصويت من الجمهور في الاستفتاء، ويأتي ذلك بعد إعلان الإدارة عن أسماء المكرمين.

الجدير بالذكر، أن المهرجان يحمل في دورته الحالية، اسم الفنان محمد صبحي، وسيقام المهرجان يوم التاسع من شهر أكتوبر.

وتدور أحداث مسلسل الفتوة، قبل مائة عام في حي الجمالية ويسلط العمل الضوء على عالم الفتوات، ويجسد ياسر جلال دور فتوة، وهو الشخص الذي يتولى حماية منطقة معينة ككبير لها، ويتعرض ياسر جلال خلال أحداث المسلسل للعديد من المشاكل ويقع في حب الفنانة مي عمر التي تشاركه البطولة.

مسلسل الفتوة، من ﺇﺧﺮاﺝ حسين المنباوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ هاني سرحان، بطولة الفنان ياسر جلال بجانب كل من الفنان أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، احمد خالد صالح، ليلى أحمد زاهر، محمود حافظ، احمد جمال سعيد وغيرهما من الفنانين.

WhatsApp
Telegram