اعلان

علي الطيب عن فيلم "الحارث": شخصيتي فاجأت الجمهور.. وللعرض السينمائي جاذبية خاصة

الفنان على الطيب
الفنان على الطيب

قال الفنان علي الطيب، إن هناك إقبال كبير من الجمهور على مشاهدة فيلم 'الحارث'، لافتا إلى أنه حصل على أعلى المشاهدات والتقييمات على منصة شاهد الإلكترونية التي عرض عليها العمل منذ أيام.

وأضاف الطيب في تصريحاته لـ'أهل مصر': 'من خلال متابعة رد فعل الجمهور حول العمل، وجدت اختلاف في الأراء ما بين أشخاص أعجبها الفيلم وأشادت به، وبين أخرين لم يعجبهم العمل، ونقول لمن عجبهم الفيلم هذا رزق من الله ومن لم يعجبهم العمل نعدهم بأعمال أفضل بمشيئة الله'.

وتابع: 'الحمد لله راضي عن رد فعل الجمهور، وشئ يسعدني عندما أجد تفاعل من الجمهور على عمل أقدمه، وأرى أن الفيلم إذا طرح في السينمات كان لن يشاهد بهذا الشكل الكبير الذي حدث، ويبقى للعرض الإلكتروني مزايا وفي نفس الوقت من الممكن أن لا يضاهي سحر وجاذبية العرض السينمائي الذي يحتفظ بطبيعة خاصة، فالسينما ستظل طوال العمر هي السينما'.

وأكمل الطيب حديثه: 'شخصيتي كانت مفاجأة للجمهور لأني لم أقدم مثل هذا الدور المختلف من قبل، وهناك تعليقات جائتني من الجمهور أنهم كانوا يتوقعون لغز الفيلم لكنهم لم يقتنعوا بسبب عدم تقديمي لمثل هذه الأدوار من قبل، فالبنسبة للجمهور الدور جديد، وإن شاء الله الجاي أحسن'.

فيلم الحارث من إخراج محمد نادر، ﺗﺄﻟﻴﻒ سيد علي عبدالخالق، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن، الفنان أحمد الفيشاوي ياسمين رئيس، علي الطيب، أسماء جلال، محمود الليثي، عارفة عبدالرسول'.

وتدور أحداث العمل في إطار الرعب، حول زوجين تنقلب حياتهما أثناء شهر العسل، في ليلة يغيب قمرها ويبحث الشيطان فيها عن عروس.

WhatsApp
Telegram