اعلان

بعد أزمتها مع زوجها.. أول ظهور لـ هالة صدقي في مناسبة مدحت العدل

هالة صدقي وزوجها المحامي سامح سامي
هالة صدقي وزوجها المحامي سامح سامي

يبدو أن أزمة زوج الفنانة هالة صدقي، لم تنتهي حتى وقتنا الحالي بعد رفعه عدة قضايا ضد الأخيرة اتهمها بالاستيلاء على جميع ممتلكاته بموجب توكيل عام رسمي، كان قد حرره لها في 2012، وأنها بموجب هذا التوكيل حصلت على قطعة أرض تساوي 8 ملايين جنيه.

أول ظهور لـ هالة صدقي

وظهرت صدقى مرتدية فستان قصير من اللون الرمادي الباهت ووضعت مكياج خفيف زاد من جمال وجهها، يأتي ذلك في أول ظهور لها بعد أزمتها مع زوجها سامح سامي الذي وجهت ضده تهمة إنكار نسب أولادها، والتهرب من دفع النفقة الخاصة بهما ووضحت ذلك عبر حسابها على موقع 'فيسبوك'.

واحتفل السيناريست مدحت العدل، مساء أمس الجمعة بخطبة ابنته، وسط حضور عدد من نجوم الفن، الذين حرصوا على مساندة ومؤازرة العدل في هذه المناسبة السعيدة.

وحضر حفل خطوبة ابنة مدحت العدل عدد من ألمع نجوم الفن المصري، كل من الفنان حسين فهمي، هالة صدقي، لبلبة، إلهام شاهين، ليلى علوي، يسرا، الإعلامية لميس الحديدي، الإعلامية بوسي شلبي.

خطوبة ابنة مدحت العدل

تفاصيل مسلسل ليه لا

وفي سياق أخر شاركت الفنانة هالة صدقي في 'ليه لأ' حيث يتناول العمل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال فى الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الآباء، حيث تقرر عليا (أمينة خليل) الفرار من حفل زفافها وسط دهشة الجميع، ثم تتخذ قرارًا أخر وهو أن تستقل بحياتها بعيدًا عن بيت أسرتها، لتخوض منذ ذلك الحين رحلتها الشخصية مع الحياة.

أبطال مسلسل ليه لا

ومن أبطال مسلسل 'ليه لا' أمينة خليل، هالة صدقي، هاني عادل، شيرين رضا، محمد الشرنوبي، محسن محيي الدين، عمر السعيد، مريم الخشت، ناردين فرج، عمر الشناوي، عايدة الكاشف، صدقي صخر، أحمد حسنين

WhatsApp
Telegram