اعلان
اعلان

محمد رمضان يرقص على أغنية "مافيا" برفقة ابنة مدحت العدل في حفل خطبتها (فيديو)

خطوبة ابنة مدحت العدل
خطوبة ابنة مدحت العدل

حضر الفنان محمد رمضان حفل خطبة ابنة السيناريست الكبير مدحت العدل، مساء أمس الجمعة وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، الذين قدموا التهاني السعيدة له.

وخلال الحفل غنى محمد رمضان أغنية 'مافيا' التي حققت نجاحا كبيرا ورقص عليها العروسين كما قبل يد العروس وسط عدد كبير من الحضور، وصعد رمضان والعريس على المنضدة ليؤديان الرقص وسط تصفيق كبير من معازيم الحفل.

#جوو_2_فن / #محمد_رمضان يشعل حفل خطوبة ابنة الشاعر #مدحت_العدل ويرقص مع العروسين على أغنية #مافيا #mohamedramadan #go2fan #engagement #mafia لا تنسوا متابعة الصفحة للتعرف على كل جديد @go2fan

A post shared by Go2fan (@go2fan) on Aug 21, 2020 at 5:09pm PDT

وحضر حفل خطوبة ابنة مدحت العدل عدد من ألمع نجوم الفن المصري، كل من الفنان حسين فهمي، هالة صدقي، لبلبة، إلهام شاهين، ليلى علوي، يسرا، الإعلامية لميس الحديدي، الإعلامية بوسي شلبي.

وطرح محمد رمضان كليبه الجديد 'تيك توك' الأسبوع الماضي على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وحقق حتى الآن أكثر من 15 ملايين مشاهدة.

وتعتبر اغنية 'تيك توك' هو التعاون الأول بين محمد رمضان والمطرب الأجنبي سوبر ساكو، حيث قام كل مطرب بتصوير الجزء الخاص به فى الأغنية داخل بلده نظرا لتوقف حركة الطيران الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل