اعلان

عمر كمال وحسن شاكوش في أزمة جديدة مع نقابة الموسيقين بسبب "هنعمل لغبطيطة"

عمر كمال وحسن شاكوش
عمر كمال وحسن شاكوش

يواجه مطرب المهرجانات عمرو كمال وحسن شاكوش، أزمة جديدة مع نقابة المهن الموسيقيية بعد طرحهما غدا دويو "هنعمل لغبطيطة"، ويأتي ذلك بعد عدة خلافات مع نقيب الموسيقين هاني شاكر، لعدم حصولها على تراخيص لمزاولة المهنة ووقفهما عن إحياء الحفلات الموسيقية.

وكشف كمال، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ "إنستجرام" عن موعد طرح الأغنية حيث قال :"بكرة التلات الأغنية هتنزل .. كام واحد مستنى"، حيث انهالت التعليقات، لتهنئته على الأغنية الجديدة، وهو التعاون الجديد بينهما بعد نجاحهما فى "بنت الجيران"، و"عود البطل".

وفي وقت سابق طرح مطرب المهرجانات عمر كمال أغنية "فلوس فلوس" بالتعاون مع حمو بيكا، إذ قال عمر كمال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام :"دلوقتى ممكن تسمعوا تراك فلوس ..فلوس على موقع اليوتيوب".

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية منذ أيام قليلة بيانا رسميا بصدد طرح الفنان أحمد سعد أغنيته الجديدة مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش والتي حذرته من الغناء مع الأخير بسبب عدم حصوله على ترخيص مزاولة المهنة من قبل النقابة.

وقررت هيئة المكتب بنقابة المهن الموسيقية في اجتماعها اليوم توجيه لفت النظر إلى الفنان أحمد سعد بسبب طرحه أغنية بالاشتراك مع آخر غير مصرح له بالعمل وذلك بالمخالفة للقانون واللوائح المنظمة للعمل بالنقابة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية