اعلان

جومانا مراد تكشف تفاصيل أول ظهور لها في مسلسل مدرسة الحب (خاص)

جومانا مراد
جومانا مراد

أعربت الفنانة جومانا مراد، عن سعادتها البالغة بعرض الحلقة الأولى من مسلسل مدرسة الحب، الجزء الثالث أمس الأحد، عبر إحدى القنوات الفضائية المشفرة، وبعد عرض تتر مسلسل مدرسة الحب للنجم تامر حسني دخل قائمة تريند جوجل مصر.

وقالت جومانا، في تصريح خاصة لـ 'أهل مصر'، أن المسلسل لاقى إشادات كثيرة من قبل الجمهور ورواد السوشيال ميديا بسبب الأحداث التي يقدمها خاصة وجود نجم كبيرة مثل الفنان أمير كرارة.

وكشفت 'مراد' عن أول ظهور لها في المسلسل حيث قالت أنها ستحل على الشاشة بعد يومين، متمنية أن ينال دورها على إعجاب محبيها وستقدم دور جديد عليها لأول مرة في مشوارها الفني استكمالا للأجزاء السابقة.

مسلسل مدرسة الحب الجزء الثاني

مسلسل مدرسة الحب الجزء الثاني عُرض عام 2018، وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاثة حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد، وهو من تأليف نور شيشكيلي ومازن طه ومن اخراج صفوان نعمو.

تتر مسلسل مدرسة الحب

يمكن للجمهور تحميل تتر مسلسل مدرسة الحب mp3 عبر مواقع تحميل الأغاني بكل سهولة وهو من غناء النجم تامر حسني وكلمات أحمد المالكي وألحان شريف بدر وتوزيع هيثم راضي.

أبطال مسلسل مدرسة الحب الحلقة 1

يشارك في بطولة مسلسل مدرسة الحب الجزء الثالث كلًا من امير كراره، مراد يلدريم وجومانا مراد وبولنت إينال وخالد الصاوي وطلال مارديني، وهو من إخراج صفوان نعمو وكتب السكريبت عنان السلطي.

أين يعرض مسلسل مدرسة الحب؟

يعرض مسلسل مدرسة الحب عبر قناة osn المشفرة، وهي شبكة أوربت شوتايم إحدى أكبر شركات التلفزيون المدفوع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي شركة مشتركة بين شركة مشاريع الكويت القابضة 'KIPCO' (87%) وشركة الموارد السعودية القابضة 13%)، وقد تأسست من خلال اندماج شبكة أوربت الإعلامية وشوتايم أرابياجروب مشتركي osn في مصر فيس بوك، ويقع المقر الرئيسي للشبكة في مدينة دبي للإعلام في دبي، الإمارات العربية المتحدة.تبث القنوات بثلاث لغات وهي العربية والإنجليزية والفلبينية، ابتداء من 16 فبراير 2016 تم نقل قنوات تيرنر برودكست سيستم وهي (كارتون نتورك، بوميرانج ، كرتون نتورك بالعربية، تيرنر كلاسيك موفيز (TCM) وسي إن إن انترناشونال ) من باقاتها إلى شبكة بي إن.

مواعيد عرض مسلسل مدرسة الحب

ننشر مواعيد عرض مسلسل مدرسة الحب الحلقة 1، وهو على قناة osn المشفرة في تمام الساعة السادسة مساءًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (1-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من المصري