اعلان

حفلة عمرو دياب أونلاين من شركة فودافون وميوزك على تطبيق "أنغامي"

حفل عمرو دياب
حفل عمرو دياب

يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائي كبير من خلال بث مباشر على تطبيق أنغامي، حيث يقدم مجموعة من الأغاني التي ذاع صيته من خلاله مثل 'يوم تلات'، 'برج الحوت'، وأخرهم 'أماكن السهر'.

حفل عمرو دياب على تطبيق أنغامي

يعتبر تطبيق أنغامي، هو المتربّع على عرش الموسيقى في العالم العربي، أضاف للتوّ تحديثًا جديدًا وخارقًا، وهو بث الحفلات الموسيقية 'لايڤ 'و هذا هو اسم الخاصية الجديدة عبر التطبيق، ما يتيح المجال أمام المشتركين مشاهدة نجومهم المفضّلين وهم يغنّون لهم بالصوت والصورة.

موعد حفل عمرو دياب

وتقام الحفلة في تمام ٥ مساء الجمعة 28 أغسطس، سيكون متابعو أنغامي في مصر على موعد مع حفل Vodafone MUSIC الخاص بالفنان عمرو دياب، هو حفل يذاع اونلاين فقط عبر أنغامي.

وسيتمكّن عشّاق عمرو دياب المتواجدين في مصر من مشاهدة حفلة حصريًا عبر تطبيق أنغامي، وكل ما عليهم فعله هو الحصول على بطاقاتهم من خلال التطبيق، لتصبح كل 'أماكن السهر' مفتوحة أمامهم.

أماكن السهر

طرح الهضبة عمرو دياب فيديو كليب أماكن السهر عبر حساباته الرسمية بموقع المشاهدات العالية الشهير بـ'يوتيوب'، وحقق على نجاحا كبيرا بين الجمهور وذلك بعد أن تم تسريبه منذ أيام، ولكن ناشد الشاعر تامر حسين عدد من محبي الهضبة بضرورة التصدى لتلك الصفحات التي فعلت ذلك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل