اعلان

الجمهور يشيد بأداء لقاء سويدان في مسرحية "سيد درويش" (صور)

لقاء سويدان ومحمد عادل ميديو من مسرحية سيد درويش
لقاء سويدان ومحمد عادل ميديو من مسرحية سيد درويش

أشاد عدد كبير من الجمهور بأداء الفنانة لقاء سويدان، من خلال مسرحيتها الجديدة 'فنان الشعب'، التي تعرض تلك الفترة على مسرح البالون، حيث يلعب دور البطولة الفنان الشاب ميدو عادل الذي يجسد دور الموسيقار الكبير سيد درويش وهي من تأليف سيد ابراهيم واخراج أشرف عزب.

الجمهور يشيد بدور لقاء سويدان

وتفاعل عدد كثير من محبي ومتابعين 'سويدان'، حيث كتب أحدهم عبر حسابه الرسمي بموقع 'فيس بوك':'الفنانة لقاء سويدان تلك الفراشة ذات لون وطعم عندما تصعد على خشبة المسرح تحلق فى سماء الفن، وصوتها العذب يملأ المكان بهجة'، وكتب آخر :'الجمهور ولع تصفيق واعجاب من جمال وسرعة ودقة الموقف، وكمية الرومانسية في أحداث المسرحية'، بينما كتب ثالث :'شابوه جليلة عودا حميدا'.

دور لقاء سويدان في مسرحية 'سيد الشعب'

وتجسد لقاء شخصية 'جليلة العالمة' التي أحبها سيد درويش وتزوج منها بالاسكندرية في بداية حياته الفنية وقدم من أجلها والهامها عدد كبير من أهم أغنياته مثل (يا عشاق النبي زوروني كل سنة مرة وانا هويت وانتهيت) وغيرها من الأغنيات العاطفية الخالدة التي عاشت في وجدان الناس على مدى سنوات طويلة كما أن هذا الدور قد سبق وقدمته النجمة الفاتنة هند رستم على شاشة السينما في فيلم 'سيد درويش'.

أبطال مسرحية "سيد الشعب"

'فنان الشعب' من إنتاج البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، على مسرح البالون بالعجوزة، ويلعب بطولته عدد من النجوم محمد عادل، لقاء سويدان، رشا سامى، شريف عبد الوهاب، سيد جبر، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد البارودي، محمد الشربينى، سمير الجوكر، هالة الصباح، عاطف سعيد، عماد عبد المجيد، سامي عوض الله، جمال ترك، أشرف عبد العزيز، غاده كامل، دعاء الخولى، مجدي عبد العزيز، إسماعيل شعراوى،إمام محمد، فاروق الجندى، ربيع الشاهد، مازن تركى تأليف سيد إبراهيم وإخراج أشرف عزب.

إعتزال لقاء سويدان

وأعلنت لقاء سويدان، في وقت سابق عن كواليس إعتزالها الفن حيث قالت:'بعد فترة طويلة من عدم القدرة على مسايرة التغيرات اللي بتحصل حوالينا قررت ما فضلش متأرجحة ما بين مبادئي وما أؤمن به وبين مهنة بحبها و اشتغلتها من طفولتي، ولكن لم تعد تحكمها الموهبة ولا المعايير العادلة، مهنة أصبحت عبئا نفسيا وعصبيا على الفنان الذي يحترم فنه وذاته، لذا قررت أن أترك التمثيل والغناء نهائيًا من الآن.. قرار لا رجعة فيه بإذن الله'.

مسلسل البيت الكبير 2

وحققت لقاء سويدان نجاحا كبيرا في آخر أعمالها من خلال شخصية 'فوزية' ضمن أحداث مسلسل 'البيت الكبير 2' ، والذي عرض في عام 2019، من تأليف أحمد صبحي، إخراج محمد النقلي، وشارك في بطولته كل من سوسن بدر، بوسي، مجدي كامل، دنيا المصري، داليا مصطفى، هادي الجيار.

تفاصيل مسلسل البيت الكبير 2

وتدور أحداث المسلسل حول كريمة 'لوسي' امرأة طيبة تتخلى عن طيبتها التي عانت بسببها من جبرية 'سوسن بدر'، المرأة الشريرة التي تكرهها بعد أن تركها عبدالله 'أحمد بدير' وفضل عليها كريمة، وبعد مرور السنوات يتزوج ابن جبرية 'طارق صبري' من بنت كريمة 'دنيا المصري' وتحاول جبرية إيذاء بنت كريمة ولكنها تفاجئ بأمر لم تكن تتخيله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل