اعلان

جوهرة تداعب صوفينار: أنا نمبر ون (خاص)

جوهرة
جوهرة

أصبحت الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة بـ"جوهرة"، محل تساؤل الكثير من محبيها وجمهورها يبحث عنها كل فترة لمتابعة جميع أخبارها على سبيل المثال ما هو العمل المقبل الذي تقدمه وأين اختفت وماذا عن حفلاتها المقبلة والشائعات التي تحاصرها دائما بالزواج وقصة صوفينار التي قضت عليها كما قال البعض.

وقالت جوهرة في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إنها لم تتزوج حتى وقتنا الآن، وكل ما أشيع عنها ليس له أي أساس من الصحة مؤكدة أنها "سنجل" ولم ترتبط بحسن شاكوش أو عمر كمال حتى بعد وجود عدة مشروعات فنية بينهما، ولم تمانع من الزواج بشرط أن تكون بينهما علاقة حب و تتوافر فيه الصفات المطلوبة التي تبحث عنها، حتى لوكانت من الوسط الفني.

وبسؤالها عن فترة غيابها تلك الفترة أوضحت أنها تستعد للظهور من جديد في فيديو كليب تشارك فيه بالرقص مع المطرب حمادة مجدي وحسن شاكوش، على قناة "مزيكا" بعد فترة قليلة، كما تخوض مجال الإعلانات لأول مرة، كما تصور "غلاف" مجلة عالمية تنشر بالأسواق بعد أسبوعين فقط.

وأشارت إلى أنها تقدم عدة حفلات زفاف في الساحل الشمالي، أول الأسبوع المقبل، موضحة أن ما تداوله البعض بشأن قصة "صوفينار قضت على جوهرة" أمر يضحكها بشكل كبير متسائلة :"من الراقصة التي تتصدر جوجل بشكل كبير"، وتنهال عليها الحفلات، مشيرة إلى أنها الآن نمبر ون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة