اعلان
اعلان

زوجته السعودية خارج القائمة.. نساء غنى لهن عمرو دياب (صور)

عمرو دياب وزينة عاشور
عمرو دياب وزينة عاشور

تغزل الفنان عمرو دياب، في دينا الشربيني من خلال فيديو كليب 'أماكن السهر'، الذي طرحه في الفترة الأخيرة عبر حسابه الرسمي بموقع المشاهدات العالية الشهير يوتيوب، حيث شاركته الظهور دينا الشربيني، وقام بتصويره في الساحل الشمالي، ومن المعروف أن الفنان عمرو دياب عندما يتزوج من أي امرأة يغني لها وكان ذلك واضحا مع الفنانة شيرين رضا ودينا الشربيني، ولكن لماذا لم يغنٍ الهضبة لزوجته الثانية سيدة الأعمال زينة عاشور؟.

عمرو دياب وزوجاتهعمرو دياب وزوجاته

عمرو دياب يغنى لشيرين رضا

وأعاد رواد السوشيال ميديا بالحديث عن زينة عاشور بعد فيديو 'أماكن السهر'، وتصدر محرك البحث جوجل بعد ظهور دينا، فمن المعروف أن زينة عاشور غيرت حياة الهضبة بشكل كامل وساعدته على تحقيق أكبر نجاح خلال فترة زواجهما حيث غني من قبل لشيرين رضا أغنية ماتخفيش، واهدى ابنتها أغنية 'نور العين'.

عمرو دياب وزوجاتهعمرو دياب وزوجاته

زواج عمرو دياب وزينة عاشور

وتزوج الهضبة من زينة عاشور بعد شيرين حيث لاحظ أنها تتواجد في جميع حفلاته ولفتت نظره وجمعتهما علاقة عاطفية كللت في النهاية بالزواج لتعمل استايلست الخاص به، وانجب منها ٣ أبناء وغنى لهم وأيضاً شيرين ودينا ولكن ما السبب الذي جعل عمرو دياب لم يغنٍ للسعودية زينة عاشور.

عمرو دياب وزوجاتهعمرو دياب وزوجاته

زوجته السعودية غيرت حياته

وجعلت زينة عاشور من حياة الهضبة فنانا آخر في فترة زواجها وكان ذلك واضحا من خلال قصة الشعر، وطريقة الأداء في الفيديو كليب حيث كان لها بصمة واضحة في كليب 'تملي معاك'، ولم يعرف أحد السبب الذي جعل الهضبة لم يغنٍ لزوجتة زينة عاشور؟.

عمرو دياب وزوجاتهعمرو دياب وزوجاته

كليب اماكن السهر

وحقق الفنان الكبير نجاحا كبيرا بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا بعد طرح كليب أماكن السهر، منذ يومين فقط حيث حصل على نسبة مشاهدة ٤ ملايين مشاهدة وذلك عبر قناته الرسمية على يوتيوب وجميع صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

عمرو دياب وزوجاتهعمرو دياب وزوجاته

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً