اعلان

نبيلة عبيد تسترجع ذكرياتها مع "توت توت" (فيديو)

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

استرجعت الفنانة نبيلة عبيد ذكرياتها مع فيلم 'توت توت'، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيدويهات الشهير إنستجرام.

وعلقت نبيلة عبيد على الصورة قائلة:' فيلم توت توت، قصة عصام الشماع، اخراج عاطف سالم.. حصلت على اكثر من جائزه عن الفيلم ده و منها جائزة احسن ممثله من مهرجان الاسكندريه السينمائيمساكم ورد...وحشتوني'.

فيلم توت توت قصة عصام الشماع اخراج عاطف سالم حصلت على اكثر من جائزه عن الفيلم ده و منها جائزة احسن ممثله من مهرجان الاسكندريه السينمائي مساكم ورد...وحشتوني #سينما_نبيله_عبيد

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial) on Aug 28, 2020 at 8:24am PDT

آخر أعمال نبيلة عبيد كانت مشاركتها في بطولة مسلسل 'سكر زيادة' الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان الماضي، من ﺇﺧﺮاﺝ وائل إحسان، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أمين جمال، سيناريو وحوار إبراهيم محسن، وتواجد في بطولة العمل كذلك كل من الفنانة الكبيرة نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز .

وتدور قصة العمل في قالب كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً