اعلان

صديقة تشادويك بوسمان توجه رسالة حزينة بعد وفاته: "قلبي مكسور" (صورة)

تشادويك بوسمان
تشادويك بوسمان

حرصت كامالا ديفي هارس ‏التي تشغل منصب سيناتور عن ولاية كاليفورنيا في مجلس الشيوخ الأمريكي على توجيه رسالة نعي لصديقها المقرب تشادويك بوسمان، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم متأثرا بسرطان القولون عمر يناهز 43 عاما.

صديقة تشادويك بوسمان

حيث نشرت ديفي، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ'إنستجرام'، صورة تجمعهما سويا معلقة :'مكسورة القلب كان صديقي وزميلي بيسون تشادويك بوسمان عبقريًا ولطيفًا ومتعلمًا ومتواضعًا، غادر مبكرًا لكن حياته أحدثت فرقًا. أبعث بأحر التعازي لأسرته'.

Heartbroken. My friend and fellow Bison Chadwick Boseman was brilliant, kind, learned, and humble. He left too early but his life made a difference. Sending my sincere condolences to his family.

A post shared by Kamala Harris (@kamalaharris) on Aug 28, 2020 at 8:16pm PDT

وبدأ تشادويك بوسمان مسيرته الفنية بمشاركته في حلقة من مسلسل 'Third Watch' عام 2003، قبل أن يقدم دورًا في مسلسل Law & Order' عام 2004، وينطلق بعدها لعالم الشهرة.

أفلام تشادويك بوسمان

وقدم شادويك فيلم 'Marshall' عام 2017، قبل أن يقدم أهم أعماله على الإطلاق 'Black Panther' عام 2018'، وهو الفيلم الذي نجاحًا هائلاً عندما تم عرضه لأول مرة في فبراير 2018، وحقق 700 مليون دولار محليا، و1.3 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وتم ترشيحه لسبع جوائز للأوسكار، بما في ذلك أفضل فيلم، وحصل على ثلاث جوائز.

وفاة تشادويك بوسمان

وأعلن عائلة تشادويك خبر وفاته عبر حساباته الرسمية حيث قالت:' إنه توفي في المنزل مع زوجته وعائلته إلى جانبه، وهو مقاتل حقيقي، لقد ثابر تشادويك طوال فترة مرضه، وقدم لكم العديد من الأفلام التي أحببتموها كثيرا'.

WhatsApp
Telegram