اعلان
اعلان

أول ظهور لياسمين صبري داخل سيارتها رولز رويس (صورة)

سيارة ياسمين صبري رولز رويس
سيارة ياسمين صبري رولز رويس

نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة جديدة لها من داخل سيارتها رولز رويس، التي أهداها لها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والتي رجح البعض بأنها تبلغ عشرة مليون جنيه كما ظهر في مستندات تداولها رواد السوشيال ميديا.

يأتي ذلك في أول ظهور لها، حيث تألقت بإطلالة كلاسيكة ووضعت إيموشن قلب عبر الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

سيارة ياسمين صبري رولز رويس

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لمستند من الإدارة العامة لجمارك الإسكندرية، تفيد بالإفراج عن سيارة ملك الفنانة ياسمين صبري، وذلك وسط تخمينات كبيرة بأنها هدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وتداول عدد من الرواد مستند من الإدارة العامة لجمارك الإسكندرية، تفيد بالإفراج عن سيارة ملك الفنانة ياسمين صبري

ووفقا للمستند المتداول، فإن نوع السيارة هو 'رولز رويس كولينان'، وهي إنجليزية الصنع، ويتجاوز سعرها الـ6 ملايين و100 ألف جنيه، إضافة إلى ما يقارب الـ4 ملايين كإجمالي رسوم للإفراج عن السيارة من الجمارك، مما يجعل ثمن السيارة يقارب من 10 ملايين جنيه.

وحسب المعلومات المتوفرة عن نوع السيارة، فإن شركة رولز رويس أطلقت وحش الأراضي الوعرة Cullinan في أواخر عام 2018 بسعر يبلغ نحو 315 ألف يورو، أي نحو (ستة ملايين و400 ألف جنيه).

وتنتمي السيارة لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV، تأتي بطول 34ر5 متر، في حين يبلغ طول قاعدة العجلات 30.3 متر.

وشاركت ياسمين صبري في رمضان الماضي بمسلسل فرصة تانية وهو من بطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، نهال عنبر، أكرم البزاوي، سارة الشامي وإخراج مرقس عادل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً