اعلان

قصة الفنانة كاميليا مع رشدي أباظة.. صفعته على وجهه فضحك وتعلم بسببها درس في الحب

كاميليا
كاميليا

دنجوان الشاشة رشدي أباظة لم يكن بالسهل أن يحب امرأة. ولكن الفنانة كاميليا كان لها النصيب في دقات قلبه بل وتغيير مفهوم الحب بالنسبة لها. فقد عاشا سويًا قصة حب عنيفة غيرت من طباعه.

قصة صفع كاميليا لرشدي أباظة على وجهه

تحدث رشدي أباظة في أحد لقاءاته عن الفنانة كاميليا التي وقع في حبها، وقال أنه تلقى منها صفعتين على الوجه والغريب أنه ضحك بعدها ولم يصدر ردة فعل على الرغم من أنها لم تحدث له من قبل أن تطول يد أحد وبالأخص امرأة عليه.

كاميليا

القصة بدأت عندما كان يجلس رشدي أباظة برفقة سيدة في الأوبرج ودخلت علينا كاميليا فوجدته يجلس بجانبها فصفعته على وجهه مرتين، وكانت المفاجأة بالنسبة لرشدي أباظة فلم تتجرأ أي امرأة على هذه الفعلة من قبل، وأشار الفنان إلى أنها لا يصح أن يضربها وهي امرأة جميلة فاكتفى بأنه ضحك وهذا ما زاد عصبيتها.

كيف تعلم رشدي أباظة درس جديد في الحب على يد كاميليا؟

ذات يوم تشاجر رشدي أباظة وكاميليا بشكل كبير وقاطعها لمدة ثلاث أيام، ولكنه تعجب من رد فعلها بالتجاهل التام مما جعلها في اليوم الثالث يشرب كأسين ويسأل نفسه عن سبب عدم سؤالها عنه رغم حبها له، وبدأ يتعصب ثم ذهب إليها وعندما رآته تجاهلته وهذا ما آثار عصبيته زيادة، ثم سألها لماذا لما تسأل عنه فأخبرته أنها تعلم بأنه سيعود لها في النهاية لأنه يحبها وهنا تعلم الدرس الجديد في الحب وهو أن الرجل إذا أحب سيعود لحبيبته بالنهاية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية