اعلان
اعلان

إيساف يعلق على حبسه 6 أشهر: الأمر متروك للقضاء

إيساف
إيساف

علق المطرب إيساف، على الحكم الذي أصدرته المحكمة أمس الإثنين، بحبسه 6 أشهر ضده بالاعتداء على ضابط وأستاذ جامعي، بعد أن قامت بعض المواقع الإخبارية بنشر تصريحات له استمدها من صفحته الشخصية.

تعليق إيساف على الحكم الصادر ضده من المحكمة

وقال إيساف في بيان له: 'بعض مواقع الأخبار نشرت تعليقي على خبر الحكم الصادر ضدي، خبر ردي ده خبر كاذب لأن البوست ده أنا كاتبه بتاريخ قبل تاريخ خبر الحكم الصادر ضدي بيوم، لأني كمواطن مصري يثق في قضاء بلده ده مش هيكون أدائي في الرد أبدا'.

وتابع: 'للعلم أنا أصلا لا يوجد تعليق واحد عن لساني مع أي إعلامي في أي إعلام ولا أي سوشيال ميديا، فياريت المواقع دي تبطل ظلم وخافوا ربنا شوية الدنيا مش دايمة ويا ريت تحترموا مهنتكم ومهنيتكم شوية (بعض المواقع) كلامي محدد جدا أهو، والأمر الآن متروك لله تعالى أولا وأخيرا ثم لقضاء بلدي النزيه'.

الحكم الصادر ضد إيساف

وقضت محكمة جنح العجوزة برئاسة المستشار عمرو مصطفى، بمعاقبة الفنان إيساف، ورئيس مجلس إدارة شركة للأمن والحراسة، بالحبس 6 أشهر وكفالة ألف جنيه مع إيقاف التنفيذ، على خلفية اتهامهما بضرب ضابط سابق، وأستاذ جامعي، وإحداث إصابتهما داخل أحد المطاعم الشهيرة بمنطقة العجوزة.

وكشفت تحقيقات النيابة في القضية التي حملت الرقم 4248 لسنة 2020، عن ورود بلاغ إلى قسم شرطة العجوزة، من كل من 'هيثم. س'، 45 سنة، ضابط شرطة سابق، وآخر أستاذ جامعي، يفيد بقيام الفنان إيساف وآخر، بالتعدي عليهما بالضرب وإحداث إصابتهما.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل